إيسكو: إقالة لوبيتيجي جنون.. ولن نبكي على رحيل رونالدو - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيسكو: إقالة لوبيتيجي جنون.. ولن نبكي على رحيل رونالدو

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 3:23 م | آخر تحديث: الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 3:30 م

حرص الدولي الإسباني ايسكو، تجم فريق ريال مدريد، على الحديث عن النتائج السلبية الكارثية التي يقدمها النادي الملكي، تحت قيادة جولين لوبيتيجي، في بطولة الدوري الإسباني ودوري الأبطال.

ويحتل ريال مدريد، المركز السابع في جدول ترتيب فرق الليجا برصيد 14 نقطة من أصل 9 مباريات مرت من عمر المسابقة، حيث فاز في 4 مباريات، وتعادل في إثنين، وخسر في لقاءين.

وقال ايسكو بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الريال القادمة أمام فيكتوريا بلزن التشيكي، والمقرر لها يوم غدً الثلاثاء : " سيكون ضربا من الجنون، يجب أن نتركه يعمل، لأنه بالأحرى يجب أن تتم الإطاحة بنا جميعا، وليس المدرب وحده، أثق بأننا معا يمكننا أن نصنع عاما رائعا".

وبتصريحاته هذه، انضم ايسكو إلى قطاع كبير من لاعبي ريال مدريد البارزين للدفاع عن المدرب الإسباني الذي قد يكون أمامه أياما معدودة في منصبه.

ولن يضمن فوز ريال مدريد غدا على فيكتوريا بليزن التشيكي في بطولة دوري أبطال أوروبا، في حال حدوثه، للوبيتجي البقاء في منصبه، بعدما قاد الفريق إلى تجرع ثلاث هزائم متتالية في المباريات الأخيرة.

وتابع ايسكو قائلا: "نحن أكثر المتضررين من عدم تحقيق الفوز، المسؤولية لا تخص المدرب وحده، لأننا نحن من نسجل الأهداف، يمكننا أن نغير الموقف وسنقوم بهذا".

وأوضح ايسكو أن الكثير مما يثار حول فريقه في الوقت الراهن ليس صحيحا، واستطرد قائلا: "لا أعتقد أن الصحافة لديها القدرة على الإطاحة بأحد المدربين ولكن الجدل الذي تريد أن تخلقه ليس موجودا، نحن نؤمن بما يمكننا أن نقوم به، نحن هادئون للغاية ولدينا ثقة بالمدرب، قد تحدث العديد من الأشياء في المستقبل ولكنني أؤمن بهذا الفريق".

ورد ايسكو بقوة على سؤال أحد الصحفيين حول العلاقة بين العقم التهديفي للنادي الملكي مؤخرا وبين رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوفه، حيث شن هجوما لاذعا على زميله القديم قائلا: "لا يمكننا أن نظل نبكي على أحد لم يرغب في التواجد هنا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك