إعادة الشرطي المكلف بحراسة مكتب بريد «وادي فيران» عقب اختطافه بساعات - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إعادة الشرطي المكلف بحراسة مكتب بريد «وادي فيران» عقب اختطافه بساعات

حملة أمنية- أرشيفية
حملة أمنية- أرشيفية
جنوب سيناء - حمادة الشوادفي
نشر في: السبت 22 نوفمبر 2014 - 10:39 ص | آخر تحديث: السبت 22 نوفمبر 2014 - 10:39 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية في جنوب سيناء من العثور على شرطي مكلف بحراسة مكتب وادي فيران، عقب اختطافه أمس من قبل عصابات مسلحة.

وقامت الأجهزة الأمنية بشن حملة مكبرة وإعادة الشرطي المختطف، قبل مرور 24 ساعة من اختطافه أثناء أداء خدمته أمام مكتب بريد "وادي فيران"، وذلك ردا علي عملية ناجحة قامت بها مديرية الأمن منذ يومين ضبط خلالها ١٥ طن بانجو، وعدة مسروقات وسيارات مختطفة قامت عصابات مسلحة بسرقتها من طريق النفق شرم الشيخ.

وقالت مصادر أمنية، إن الذي اختطف الشرطي عنصر إجرامي خطير ومطلوب في العديد من القضايا ويدعي (ع. د) وهارب من السجن عقب ثورة ٢٥ يناير ومسجل خطر وارتكب عدة جرائم من بينها خطف وسطو مسلح وقتل وفرض إتاوات.

يذكر أن، اللواء حاتم أمين مدير أمن جنوب سيناء كان قد تلقي بلاغ أمس باختطاف محمد مصطفي اسماعيل، فرد شرطة ومكلف بحراسة مكتب بريد "وادي فيران" من قبل مسلحين عقب مطاردتهم في "وادي نسرين" التابع لقرية "فيران"، وتم تشكيل غرفة عمليات برئاسة مدير الأمن واللواء محمود سامي حكمدار المديرية وعدد من المشايخ من أجل إعادة فرد الشرطة المختطف، ونجحت الشرطة المدنية بالاشتراك مع القوات المسلحة وعواقل البدو من إعادة المختطف، والذي لم يصب بأذى. ونفت المصادر الأمنية الأنباء التي ترددت حول اختطاف شرطي آخر في راس سدر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك