ضبط راكب مصري بمطار القاهرة يحاول تهريب ٢٤ ألف دولار إلى قطر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط راكب مصري بمطار القاهرة يحاول تهريب ٢٤ ألف دولار إلى قطر

القبض على راكب مصري حاول تهريب ٢٤ ألف دولار- أرشيفية
القبض على راكب مصري حاول تهريب ٢٤ ألف دولار- أرشيفية
القاهرة - أ.ش.أ
نشر في: السبت 22 نوفمبر 2014 - 1:05 م | آخر تحديث: السبت 22 نوفمبر 2014 - 1:05 م

ألقت سلطات مطار القاهرة اليوم السبت، القبض على راكب مصري حاول تهريب ٢٤ ألف دولار لدى سفره إلى قطر مخالفا بذلك قوانين انتقال النقد بصحبة الركاب وتم تحرير محضر له وإحالته للنيابة.

أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب الطائرة القطرية المتجهة إلى الدوحة، اشتبه ضابط التأمين في الراكب وبتفتيشه عثر معه على ٢٤ ألف دولار مخالفا بذلك قوانين انتقال النقد الأجنبي بصحبة الركاب والذي يسمح باصطحاب 10 آلاف دولار أو ما يعادلها من العملات الأخرى.

وأمر اللواء علاء الدين على مساعد وزير الداخلية لأمن المطار بمنح الراكب حقه من المضبوطات ومصادرة باقي الأموال وتحرير محضر له وإحالته للنيابة.

كما ألقت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي اليوم السبت، القبض على ٨ هاربين من تنفيذ عدة أحكام قضائية، وذلك خلال حملة أمنية بإشراف اللواء يسرى عبد العزيز مدير إدارة البحث الجنائي بمطار القاهرة الدولي.

وأفاد مصدر أمنى بأن حملة من ضباط البحث الجنائي لضبط الأشخاص المترددين على المطار، أسفرت عن إلقاء القبض على المطلوبين الهاربين من أحكام تنوعت ما بين طلب في قضايا تبديد وخيانة أمانة وبناء دون ترخيص وسرقة تيار كهربائي.

وأمر مدير أمن المطار بترحيلهم إلى قسم شرطة الخليفة تمهيدا لترحيلهم إلى الأقسام التابعين لها لتنفيذ الأحكام الصادرة بحقهم .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك