ماركا : قرار اقالة بينتيز «مسألة وقت» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماركا : قرار اقالة بينتيز «مسألة وقت»

محمد كمال
نشر في: الأحد 22 نوفمبر 2015 - 2:10 م | آخر تحديث: الأحد 22 نوفمبر 2015 - 2:10 م

 استقر ريال مدريد على اقالة المدرب رافائيل بينتيز من منصبه ، وذلك على خلفية الهزيمة التاريخية للفريق الملكى امام برشلونة بأربعة اهداف نظيفة ، ضمن مباريات الأسبوع الثانى عشر لبطولة الدورى الأسبانى .

صحيفة "ماركا" الأسبانية أكدت أن ريال مدريد وإدارته فقدوا الثقة فى مدرب ليفربول وانتر ميلان السابق ، وخاصة مع توتر علاقته بعدد من نجوم الفريق وعلى رأسهم البرتغالى كريستيانو رونالدو .

الصحيفة المدريدية أكدت ان قرار اقالة رافا اصبح جاهزاً ، لكن يبقى موعد اقالته غير معروف ، خاصة وأن هناك شرط جزائى فى عقده ، مما يجعل القرار متأخراً لكنه مسألة وقت .

من جهته يرى الرئيس فلورنتينو بيريز أن قرار اقالة بينتيز يجب أن يتم طبخه على "نار هادئة" ، حيث يريد اولاً أن يجتمع مع اللاعبين والمدرب لبحث وتحليل وضع الفريق من أجل اتخاذ القرار المناسب سواء برحيله الأن او تأجيل الأمر إلى نهاية الموسم .

ادارة النادى العاصمى ربما تؤجل الأمر إلى حين الأستقرار ايضاً على اسم المدرب الجديد ، حيث رجحت تقارير عدة اسم زين الدين زيدان نجم الفريق الملكى السابق ومدرب ريال مدريد الرديف ، كذلك تم اقتراح عودة المدرب الأيطالى كارلو انشيلوتى الذى حصل على البطولة العاشرة للــ"مرينجى" فى دورى ابطال اوروبا 2014 .

 

توتر علاقة بينتيز برونالدو قد يدفع ثمنه المدرب السابق لفالنسيا وليفربول وانتر  

 

 

سواريز ورفاقه تلاعبو بريال مدريد فى قلب "البرنابيو"  

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك