ابنة النائب العام الشهيد ترأس اللجنة التي أدلى فيها السيسي بصوته - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 8:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ابنة النائب العام الشهيد ترأس اللجنة التي أدلى فيها السيسي بصوته

ارشيفية
ارشيفية
كتب- محمد بصل ومصطفى عيد
نشر في: الأحد 22 نوفمبر 2015 - 1:22 م | آخر تحديث: الأحد 22 نوفمبر 2015 - 1:44 م

أدلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، فور فتح باب الاقتراع صباح الأحد، بصوته في اللجنة الفرعية (114) باللجنة العامة رقم (8) ومقرها المدرسة النموذجية الإعدادية للبنات بمصر الجديدة، وذلك في محيط محل سكنه بقصر الاتحادية، بدائرة مصر الجديدة والنزهة.

ودخل الرئيس إلى اللجنة للاقتراع تحت حراسة أمنية مشددة، حيث تم غلق الطرق المؤدية للجنة، ومنع الصحفيين من دخولها حتى انتهائه من التصويت.

وتبين أن رئيسة اللجنة الفرعية المقيد فيها الرئيس السيسي، هي القاضية مروة هشام بركات، ابنة النائب العام السابق الذي استشهد نهاية يونيو الماضي، حيث صافحها الرئيس لدى دخوله اللجنة ودار بينهما حوار قصير.

ورافق الرئيس خلال إدلائه بصوته، المستشار عمر مروان، المتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا للانتخابات، حيث اطمأن أيضاً على حسن سير العملية الانتخابية.

وهذه المرة الأولى التي يكون للرئيس السيسي فيها حق التصويت بأي انتخابات تشريعية، حيث كانت انتخابات الرئاسة الأخيرة هي أول استحقاق انتخابي يشارك فيه، نظراً لإعفائه قبل ذلك من واجب الاقتراع باعتباره ضابطاً بالقوات المسلحة، بموجب قانون مباشرة الحقوق السياسية.

وكان السيسي قد أدلى بصوته في انتخابات الرئاسة بلجنة مدرسة الخلفاء الراشدين بمصر الجديدة، حيث كان محل إقامته في ذلك الوقت بشارع الخليفة المأمون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك