توتنهام يحسم الدربي اللندني امام وست هام في صالحه ويفض معه شراكة المركز الخامس - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 2:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توتنهام يحسم الدربي اللندني امام وست هام في صالحه ويفض معه شراكة المركز الخامس

أ ف ب
نشر في: الأحد 22 نوفمبر 2015 - 9:24 م | آخر تحديث: الأحد 22 نوفمبر 2015 - 9:24 م

فض توتنهام شراكة المركز الخامس مع جاره وست هام وحسم الدربي اللندني في صالحه 4-1 اليوم الاحد على ملعب "وايت هارت لاين" في العاصمة وامام 35968 متفرجا في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الانجليزي.

 وحسم توتنهام نتيجة المباراة في الشوط الاول بتسجيله هدفين، وهو يدين بانتصاره الى مهاجمه الدولي هاري كاين الذي سجل ثنائية.

 ومنح كاين التقدم لتوتنهام في الدقيقة 23 بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة اثر كرة من الدولي الواعد ديلي ألي، وأضاف الدولي البلجيكي توبي الدرفيريلد الهدف الثاني بعد 10 دقائق بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية انبرى لها الدنماركي كريستيان إريكسن.

 وعزز كاين تقدم توتنهام بالهدف الثالث عندما تلقى كرة من إريكسن وسددها قوية بيمناه من خارج المنطقة اسكنها على يمين حارس المرمى الاسباني ادريان (50) قبل ان يختتم المدافع الدولي كيلي ووكر المهرجان بالهدف الرابع عندما تبادل الكرة مع الدولي الكوري الجنوبي هيونج-مين سون ويسددها بقدمه اليمنى من داخل المنطقة اسكنها على يمين الحارس ادريان (83).

 وقلص الارجنتيني مانويل لانزيني الفارق عندما تلقى كرة من الكرواتي نيكيتسا ييلافيتش، بديل العملاق اندي كارول، فتوغل داخل المنطقة وتلاعب بووكر قبل ان يطلقها قوية بيسراه تحت سقف مرمى الحارس الدولي الفرنسي هوجو لوريس (87).

 وهو الفوز السادس لتوتنهام هذا الموسم فرفع رصيده الى 24 نقطة علما بانه النادي الاكثر تعادلا حتى الان (6) والاقل هزائم (خسارة واحدة الى جانب ليستر سيتي المتصدر، فيما مني جاره وست هام بالخسارة الرابعة مقابل 6 انتصارات و3 تعادلات فتجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز السادس.

 وتختتم المرحلة غدا الاثنين بلقاء كريستال بالاس مع سندرلاند.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك