فيديو.. وزير الصناعة: «أتمنى من كل مصري أن يشتري المصري» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أثناء إدلاءه بصوته في انتخابات النواب..

فيديو.. وزير الصناعة: «أتمنى من كل مصري أن يشتري المصري»

المهندس طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة
المهندس طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة
نور رشوان
نشر في: الأحد 22 نوفمبر 2015 - 11:55 ص | آخر تحديث: الأحد 22 نوفمبر 2015 - 11:55 ص

دعا المهندس طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة، المواطنين، للمشاركة بالمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، والتي بدأت اليوم في 13 محافظة، قائلًا: "مشاركة المواطن بالانتخابات واختيار ممثليه بمجلس النواب واجب وطني".

وقال قابيل، في تصريحات لفضائية «سي بي سي إكسترا»، أثناء إدلاءه بصوته في الانتخابات، صباح اليوم الأحد، إن "هذه الانتخابات تعد الخطوة الأخيرة في خارطة الطريق التي أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمجرد الانتهاء منها سيتم الالتفات إلى عملية تنمية الاقتصاد المصري".

وأضاف قابيل، أن "مجلس النواب المقبل من الناحية السياسية سيؤدي إلى تحقيق استقرار كبير، ومن الناحية الاقتصادية سيراقب ويمرر التشريعات التي ستساهم في تحقيق التنمية".

واختتم وزير الصناعة والتجارة حديثه، قائلًا: "نحن كحكومة نفعل الكثير؛ لإنعاش الاقتصاد، وأتمنى من كل مصري أن يشتري المصري".

جدير بالذكر أنه قد بدأت صباح اليوم الأحد، عملية الاقتراع بالمرحلة الثانية والأخيرة للانتخابات البرلمانية في 13 محافظة، وهي القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر حتى مساء غدًا الاثنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك