اشتعال حرب حشد الناخبين بين المرشحين بالقاهرة.. والأمن يتفقد اللجان بالكلاب البوليسية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اشتعال حرب حشد الناخبين بين المرشحين بالقاهرة.. والأمن يتفقد اللجان بالكلاب البوليسية

تصوير-روجيه أنيس
تصوير-روجيه أنيس
كتب - محمد فتحي
نشر في: الأحد 22 نوفمبر 2015 - 11:07 م | آخر تحديث: الأحد 22 نوفمبر 2015 - 11:07 م
إقبال ملحوظ لكبار السن والنساء بالزيتون في الساعات الأخيرة

شهدت عدد من اللجان الانتخابية بدائرة الزيتون والأميرية بمحافظة القاهرة، إقبالا فوق المتوسط من كبار السن والنساء في الساعات الأخيرة من التصويت باليوم الأول من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية.

وانتظمت عملية الاقتراع في لجان الدائرة التي يتنافس فيها 43 مرشحا، أملا في الفوز بمقعدي الدائرة، وساهمت قوات الشرطة والجيش المكلفة بتأمين اللجان الانتخابية في تأمين مقار اللجان من الخارج ومساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وعزا أحد المشاركين زيادة الإقبال نسبيا إلى خروج الموظفين من أعمالهم وحرصهم على استكمال الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق.

ورصدت «الشروق» استمرار التجاوزات من قبل المرشحين، أبرزها؛ وجود ملصقات تحمل اسم وصور المرشح إمام الدويك على أسوار اللجنة الانتخابية بمدرسة الجيل الجديد، وأخرى للمرشح مصيلحى بكر على أسوار المنازل المجاورة للجنة، بالإضافة إلى وجود لافتات انتخابية للمرشح تامر نسيم ومحمد عبد الغنى على بعد أمتار قليلة من اللجنة الانتخابية.

بينما كثف المرشحون من عمليات حشد الناخبين إلى لجان الاقتراع، وكان أبرزهم السيارات التابعة للمرشح زكريا سيد زكريا التي بدأت في الحشد منذ الصباح الباكر، وأخرى مماثلة للمرشح محمد عبد الغنى.

فى السياق ذاته، تفقدت قوات الأمن بصحبة قوات تابعة لمرور المنطقة محيط اللجان الانتخابية بدائرة الزيتون والأميرية، بالكلاب البوليسية.

وتوقفت الحركة المرورية أمام السيارات المتجهة فى شارع اللجنة الانتخابية بمدرسة المستقبل، نظرا لتفقد عناصر الشرطة هويات السائقين، وتفتيش السيارات باستخدام الكلاب البوليسة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك