مونتيلا: لا ننظر للشائعات والتأهل الأوروبي أول أهدافنا - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 8:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مونتيلا: لا ننظر للشائعات والتأهل الأوروبي أول أهدافنا

الشروق
نشر في: الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 4:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 5:00 م

أدلى المدرب الإيطالي لفريق إي سي ميلان فينتشينزو مونتيلا بعدد من التصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء ميلان وأوستريا فيينا النمساوي غدا الخميس على ملعب السانسيرو في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة في بطولة الدوري الأوروبي.

وأجاب مونتيلا عن الشائعات التي أثيرت عن ترشيحه لتدريب المنتخب الإيطالي، فقال: الآن أفكر فقط في الميلان، لدينا مباراة هامة غدا، والتأهل للدور الثاني هو أول أهدافنا هذا الموسم..نحن بحاجة للنتائج بجانب تحسن الأداء، غدا يوم مهم من أجل ضمان التأهل للدور الثاني لليورباليج.. إذا حسمنا التأهل فستكون لدينا 8 مباريات في الدوري للتركيز عليها بنسبة 100%.

‏وأكد مونتيلا أن الإسباني لاعب وسط الفريق سوسو ليس جاهزا للمباراة ولايريد المخاطرة به، وأضاف: "علينا أن نقوم بشيء أكبر على مستوى الهجوم، فاللعب بإثنين مهاجمين أمر وارد، علينا إعداد كرات أكثر للمهاجمين، ونعقد آمالا كبيرة على هاكان وبوريني". كما عبر عن إعجابه بمهاجم فريقه فابيو بوريني واصفا باللاعب بأنه لا يعرف الاستسلام.

كما عقب فينتشينزو على عدم اشراك ظهيره الإيسر السويسري ريكاردو رودريجيز في مباراة نابولي في الدوري الإيطالي يوم السبت الماضي، قائلا: ريكاردو رودريجيز لاعب مهم لي، لكني لم أرغب بالمخاطرة به بعد أن شارك في 9 مباريات متتالية و180 دقيقة مع منتخب سويسرا أمام أيرلندا الشمالية في مباراتي الملحق الأوروبي المؤهل لمونديال روسيا".

‏ورد مونتيلا على الشائعات التي تطال الميلان ورئيس النادي "يونج هونج لي"، قائلا: "أنا و كل من يعمل هنا نحصل على رواتبنا بشكل منتظم، أعلم أننا مستهدفون، لذلك لا أركز مع تلك الأشياء".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك