ضبط مأمور ضرائب وعاطل بتهمة الإتجار في النقد الأجنبي بمدينة نصر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط مأمور ضرائب وعاطل بتهمة الإتجار في النقد الأجنبي بمدينة نصر

كتب - عاطف محمود:
نشر في: الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 4:52 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 4:52 م

ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على مأمور ضرائب وعاطل لاتهامهما بالإتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفي بمنطقة مدينة نصر وأمر مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال بإحالتهما إلى النيابة الني تولت التحقيق.

كانت وردت معلومات لضباط مباحث قطاع التامين مفادها أن و س، 34 عاما، مأمور ضرائب بمصلحة الضرائب المصرية، يزاول نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفي ويتخذ من منطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة مكانا لتجارته غير المشروعة واستغلاله الصبية حديثي السن لتبادل الأموال مع عملائه مقابل مبلغ مالي يترواح من 50 إلى 100 جنيه.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطه حال استقلاله سيارة ماركة فيرنا بشارع البنك الأهلي خلف مول سيتي ستارز بمدينة نص وبحوزته حقيبة بداخلها مبلغ مالي 738 ألف جنيه و4331 دولار أمريكي و100 يورو وأثناء ذلك حضر ع أ، 17 عاما، عاطل وبحوزته مبلغ مالي 130 ألف جنيه.

بمواجهتهما أما ممدير مباحث القاهرة اللواء محمد منصور اعترف الأول بحيازته للمبالغ المالية المضبوطة بقصد الاتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفي وأقر بأن المبلغ المضبوط بحوزة المتهم الثاني من حصيلة استبداله بمبلغ 8 آلاف دولار أمريكي من أحدي السيدات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك