افتتاح منفذ بيع مواد غذائية استرشادي بكفر الدوار - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 3:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

افتتاح منفذ بيع مواد غذائية استرشادي بكفر الدوار

غادة الدسونسي
نشر في: الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 8:28 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 8:28 م
افتتحت محافظ البحيرة، ناديه عبدة، الأربعاء، منفذ بيع السلع الغذائية الإسترشادى بمدينة كفر الدوار، والذى يعرض اللحوم الطازجة والمجمدة وكافة احتياجات الأسرة من السلع و المواد الغذائية بالأسعار الاقتصادية.

وقالت المحافظ، إنه يوجد 49 منفذ ثابت بالوحدات المحلية، و18 منفذ تم افتتاحها بالتنسيق مع الغرفة التجارية، بالإضافة إلى المنافذ الثابتة للقوات المسلحة، فضلا عن تنظيم المعارض الدورية والمستمرة بمركزي دمنهور وكفر الدوار والسيارات المتحركة التي تجوب قرى ونجوع المحافظة، بالتنسيق مع المجمعات الاستهلاكية لبيع المواد الغذائية بالأسعار التنافسية.

وأضافت إلى جانب منافذ 8 مدارس زراعية بالتعليم الفني بدائرة المحافظة، تعرض منتجاتها من الدواجن ومشتقاتها والبيض والألبان والزبادي والمربات والعسل والعصائر والآيس كريم وكافة أصناف المخللات والخضروات المجمدة، بالإضافة إلى منتجات تلك المدارس من الفطائر والمخبوزات من خلال 21 منفذ بمدن ومراكز المحافظة، مؤكدة على جودة المعروض من كافة السلع ومطابقتها للمواصفات والأسعار والكميات المطلوبة.

ووجهت بضرورة المتابعة والرقابة المستمرة على تلك المنافذ من الصحة والتموين والطب البيطري لضمان جودة السلع واستمرار تدفقها بالأسعار المعلن عنها للمواطنين.

رافق المحافظ، فى الإفتتاح النائب البرلمان محمد سعد تمراز، ورئيس المدينة، هيثم الدسوقي، والمشرف العام على المنافذ، أكرم مكرم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك