أحمد النجار ينفي ترشحه لرئاسة الجمهورية.. ويؤكد: أدعم أي مرشح وطني - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد النجار ينفي ترشحه لرئاسة الجمهورية.. ويؤكد: أدعم أي مرشح وطني

أحمد العيسوي
نشر في: الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 9:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 9:58 م
أكد أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام السابق، أنه لن يترشح للانتخابات الرئاسية، وأنه اتخذ قرارًا قبل 10 سنوات بعدم الترشح لأية انتخابات، معبرًا عن تقديره للصفحات الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تطالب بت+رشحه للانتخابات الرئاسية.

وقال «النجار»، في منشور عبر موقع «فيسبوك»، مساء الأربعاء: «خالص شكري وتقديري واحترامي لكل من أعدوا صفحات بدون أي علم مني فوجئت بأنها ترشحني لخوض الانتخابات الرئاسية»، متابعًا: «لكن كما ذكرت مرارًا من قبل أنا اتخذت قرار منذ 10 سنوات بعدم الترشح مطلقًا في أي انتخابات من أي مستوى سياسي أو نقابي».

وأوضح أنه سيدعم «أي مرشح وطني ديموقراطي يحترم أرض الوطن ويعمل على استعادة ما تم التفريط فيه، ويحترم حرية وكرامة البشر ويلغي القانون الفاشي المعادي للحياة المسمى قانون تنظيم التظاهر الذي يتم سلب حرية وأموال أنبل أبناء مصر من خلاله، ويعمل على تحقيق التنمية الاقتصادية الحقيقية والعدالة الاجتماعية»، وفق قوله.

يذكر أن اليوم ظهرت صفحة بعنوان: «أحمد النجار رئيسا لمصر 2018» تطالبه بالترشح للانتخابات الرئاسية والتي لم يعلن رسميًا الترشح لها سوى المحامي الحقوقي خالد علي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك