رئيس جامعة المنيا يشهد «جنوب الوادي» للإعلام السياحي بالغردقة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة المنيا يشهد «جنوب الوادي» للإعلام السياحي بالغردقة

كتب - ماهر عبد الصبور:
نشر في: الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 9:39 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 9:39 م
شهد الدكتور جمال الدين على أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، بمصاحبة الدكتور أحمد شوقي زهران، مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة، الجلسة الافتتاحية لفعاليات مؤتمر كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة جنوب الوادى، خلال الفترة من 18 إلى 20 نوفمبر الجارى، والذى جاء بعنوان «الإعلام السياحى فى خدمة المجتمع.. الاستراتيجيات والوسائل» والذي عقد بمدينة الغردقة.

حضر الجلسة اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، والدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور يوسف الغرباوي، نائب رئيس جامعة جنوب الوادى لشئون خدمة المجتمع.

وأعرب «أبوالمجد» عن سعادته بالمشاركة في هذا المؤتمر الذي يساهم في الترويج السياحي لمصر، موجهًا الشكر لمحافظ البحر الأحمر، ورئيس جامعة جنوب الوادي لرعايتهما لهذا الحدث.

ناقش المؤتمر العديد من المحاور تضمنت «الإعلام والسياحة.. المفاهيم والابعاد» و«السياحة وفضاء الإعلام العربي والدولي»، والثالث عن «السياحة والإعلام الجديد»، والرابع «الإعلام واستراتيجيات تنشيط السياحة»، ودار المحور الأخير للمؤتمر عن «دور الإعلام في تعزيز أنشطة السياحة والفنادق، والترويج لمختلف أنواع السياحة».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك