سيدة أعمال قطرية: يجب توطيد العلاقة «المصرية-القطرية».. وعدم الالتفات لما سبق - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيدة أعمال قطرية: يجب توطيد العلاقة «المصرية-القطرية».. وعدم الالتفات لما سبق

كريم البكري
نشر في: الإثنين 22 ديسمبر 2014 - 10:12 م | آخر تحديث: الإثنين 22 ديسمبر 2014 - 10:12 م

تقدمت سيدة الأعمال القطرية الشيخة سهيلة آل حارب، بالتهنئة للشعبين المصري والقطري؛ بسبب تفعيل المصالحة بين البلدين، قائلة: «نحن نحب مصر، ونحترم شعبها، وتجمعنا صلة تقارب ومحبة»، حسب تعبيرها.

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة» الذي يعرض على فضائية «المحور»، الاثنين، أن أبناء الشعبين عليهم عدم الالتفات إلى ما سبق من مشكلات وصراعات إعلامية، والعمل على تطوير العلاقات الاقتصادية والسياسية بين البلدين.

تجدر الإشارة إلى استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمقر رئاسة الجمهورية، السبت الماضي، رئيس الديوان الملكي السعودي والسكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين خالد بن عبد العزيز التويجري المبعوث الخاص للعاهل السعودي، والشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، المبعوث الخاص للشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

تناول اللقاء سبل تفعيل المبادرة التي طرحها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية خلال مؤتمر الرياض الذي دعا إليه خادم الحرمين، وما تم التأكيد عليه في القرارات الصادرة عن المؤتمر بشأن التزام جميع دول مجلس التعاون الخليجي بسياسة المجلس لدعم جمهورية مصر العربية والإسهام في أمنها واستقرارها، فضلا عن دعم التوافق بين الأشقاء العرب، وخاصة بين جمهورية مصر العربية ودولة قطر.

وفي سياق متصل، تم وقف بث قناة «الجزيرة مباشر مصر»، مساء اليوم، وإحلال بث فضائية «الجزيرة مباشر العامة» بدلا منها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك