طارق الشناوي: شيرين غير قادرة على إدارة موهبتها.. وعمرو دياب غني عن الرد - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طارق الشناوي: شيرين غير قادرة على إدارة موهبتها.. وعمرو دياب غني عن الرد

مصطفى ندا
نشر في: الإثنين 23 يناير 2017 - 7:47 م | آخر تحديث: الإثنين 23 يناير 2017 - 7:49 م
قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن شيرين عبد الوهاب، كانت غير موفقة على الإطلاق في حفل زفاف عمرو يوسف، وكندة علوش، عندما أساءت لعمرو دياب، وهذا يفسر أنها فنانة غير قادرة على إدارة موهبتها، وذلك تعقيبا منه على أزمة شيرين، الأخيرة مع عمرو دياب.

وأضاف «الشناوي»، لـ«الشروق»، الإثنين، «على الرغم من أن شيرين، تعد من الفنانين القلائل الذين يتمتعون بالموهبة الطاغية، والتي تدخل القلب بدليل مسلسل "طريقي"، إلا أنها تعجز عن اختيار كلماتها التي تسبب لها الأزمات داخل الوسط».

وتابع: «هناك أزمات عدة واجهتها شيرين، في السابق، ومنه ما فعلته عند استخدامها الحذاء لتضرب الجرس في برنامج "the voice"، وأيضا قراراها المفاجئ بالاعتزال ثم التراجع عنه، وتطاولها على الجمهور في إحدى الحفلات بالمغرب، فمن المفترض ألا يدخل مطرب في معركة مع الناس».

وزاد: «ليس عيبا أن تنتقد عمرو دياب، ولكن هذا التوقيت غير مناسب، وأعلم أنها لم تقصد الدخول في معركة مع عمرو دياب، ولا أستبعد أن تتقدم باعتذار على صفحتها».

وأشاد الناقد الفني، بموقف «الهضبة»، من شيرين، قائلا: «عمرو، غني عن الرد، ويركز في عظائم الأمور، وأكبر رد عليه، أنه يتحصل على أعلى أجر بالوطن العربي، فضلا عن الفرق الشاسع بينه وبين من يحتل المرتبة الثانية في عالم الغناء».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك