وزيرة الهجرة: «أشعر بالفخر» بسبب تواجد مصريان ضمن أكثر 30 شخصية تأثيرا في أوروبا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة الهجرة: «أشعر بالفخر» بسبب تواجد مصريان ضمن أكثر 30 شخصية تأثيرا في أوروبا

إيفون مدحت
نشر في: الثلاثاء 23 يناير 2018 - 11:36 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 يناير 2018 - 11:36 م

أعربت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، عن بالغ سعادتها وفخرها بتكريم مؤسسة «فوربس» العالمية، للشابين المصريين محمد خيرت ومصطفى أمين، اللذين تم اختيارهما باعتبارهما من الثلاثين الأوائل تحت سن الثلاثين، الأكثر تأثيرًا ونجاحًا في مجال الإعلام والتسويق في أوروبا بأكملها، وذلك عن موقعهما الإخباري «شوارع مصرية».

وأضافت «مكرم»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «TEN»، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، مساء الثلاثاء، أن «خيرت» هو أول مصري يحصل على هذا التكريم من أكبر المؤسسات الإعلامية الدولية، متابعة أنه تكريم مستحق لمجهود أعوام لإقامة منصة إعلامية محترمة محايدة جادة مشغولة بهموم الوطن.

وتابعت أن «خيرت» و«أمين» كانا يكتبان مقالات تعبر عن مصر وهمومها، وكانا يقدمان عبر موقعهما صورة جيدة لمصر أمام الإعلام الغربي، مستطردة: «محمد خيرت كان مشاركًا في مؤتمر للشباب بشرم الشيخ، وأنا حريصة على التواصل معه دائمًا لعمل حملة توعية عما يحدث في مصر، من حيث وجود حالة الأمن والأمان في البلد، وعملت مع زملائه مجموعات على الواتس آب؛ لمنحهم مواد إخبارية عن الدولة، لكتابتها على موقعه الذي يخاطب الإعلام الغربي».

يأتي ذلك على خلفية، اختيار مؤسسة «فوربس» العالمية، شابان مصريان، ضمن قائمة الأكثر تأثيرًا ونجاحًا في الإعلام والتسويق في أوروبا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك