عمرو أديب: ترشح سامي عنان للانتخابات الرئاسية كان سيزيد حماس المعركة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو أديب: ترشح سامي عنان للانتخابات الرئاسية كان سيزيد حماس المعركة

آية نجم الدين
نشر في: الثلاثاء 23 يناير 2018 - 11:27 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 يناير 2018 - 11:27 م

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه في حال عدم القبض على الفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، واستمراره في عملية الترشح للانتخابات الرئاسية، كانت الانتخابات الرئاسية ستكون أكثر حماسة.

وأضاف «أديب»، خلال برنامجه «كل يوم»، المذاع على فضائية «أون إي»، مساء الثلاثاء، أن أحد المحللين الأمريكان، قال إن الفريق سامي عنان، لم يكن له فرصة كبيرة في الفوز بالانتخابات الرئاسية، ولكنه كان سيضفي على المعركة حماس.

وتابع الإعلامي عمرو أديب، أنه ليس متوقعًا ظهور مرشح جديد خلال الأيام المقبلة للترشح للانتخابات الرئاسية، وحتى هذه اللحظة هناك مرشحان هما الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي، والحقوقي خالد علي، مؤكدًا أن المعركة الانتخابية لن تكون قوية.

وأشار إلى أن هناك ضغط كبير من أنصار المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، خالد علي، لانسحابه من الترشح، بحجة أن معركة الانتخابات لن تكون متكافئة.

جدير بالذكر أن القيادة العامة للقوات المسلحة قد أصدرت بيانًا، اليوم الثلاثاء، أعلنت فيه ارتكاب الفريق سامي عنان، مخالفات قانونية صريحة بإعلانه الترشح دون موافقة القوات المسلحة، كما اتهمته بارتكاب جريمة التزوير في المحررات الرسمية بما يفيد إنهاء خدمته في القوات المسلحة على غير الحقيقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك