أتليتكو مدريد يسعى للثأر أمام إشبيلية في إياب كأس ملك إسبانيا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أتليتكو مدريد يسعى للثأر أمام إشبيلية في إياب كأس ملك إسبانيا

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 23 يناير 2018 - 1:53 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 يناير 2018 - 1:53 م

يستضيف اليوم فريق إشبيلية فريق أتليتكو مدريد في مباراة الإياب للدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، في العاشرة والنصف مساءً على ملعب رامون سانشيز.

ويواجه أتلتيكو مدريد خطر الخروج من المسابقة بعد أن خسر 1-2 ذهاباً على أرضه، وبالتالي فهو مطالب بالفوز بهدفين نظيفين أو بأكثر من النتيجة التي خسر بها مباراة الذهاب، لضمان مواصلة مشواره في المسابقة التي يسعى للظفر بلقبها الحادي عشر والأول منذ عام 2013.

ويدخل أتلتيكو المباراة بمعنويات مهزوزة بعدما فشل في تحقيق الفوز في مباراتيه الأخيرتين، كما ان هناك شكوك حول مشاركة الدولي دييجو كوستا العائد إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بسبب إصابة تعرض لها في المباراة ضد جيرونا.

على الجانب الآخر يدخل إشبيلية المباراة بمعنويات مرتفعة وبحظوظ اكبر؛ بعد أن استعاد مستواه منذ تعيين الإيطالي فيتشنزو مونتيلا على رأس إدارته الفنية، حيث قاده إلى تحقيق 4 انتصارات بينها 3 في مسابقة الكأس وواحد في الدوري على حساب إسبانيول بثلاثية نظيفة السبت الماضي مقابل خسارتين أمام ألافيس وريال بيتيس.

ويتطلع إشبيلية إلى لقبه السادس في المسابقة، آخرها كان عام 2010 على حساب أتلتيكو مدريد بالذات 2-0، علماً أنه خسر نهائي 2016 أمام برشلونة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك