جامعة القاهرة تعلن تنظيم فعاليات وأنشطة لطلابها خلال إجازة نصف العام - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 5:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة القاهرة تعلن تنظيم فعاليات وأنشطة لطلابها خلال إجازة نصف العام

رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان
رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان
كتب - هاني النقراشي:
نشر في: الثلاثاء 23 يناير 2018 - 1:26 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 يناير 2018 - 1:26 م

أعلن رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت، عن تنفيذ مجموعة كبيرة من الفعاليات والأنشطة الطلابية خلال إجازة نصف العام الدراسي.

وقال «الخشت»، في بيان صحفي اليوم، إن جامعة القاهرة تحرص على تنفيذ عديد من الأنشطة الطلابية، ليس فقط خلال الدراسة بل خلال الإجازة، باعتبار أن الأنشطة الطلابية لها دورًا هامًا في صقل مهارات الطلاب التي تؤهلهم لسوق العمل.

وتشمل الأنشطة الطلابية -التي تنظمها الإدارة العامة لرعاية الشباب خلال إجازة نصف العام الدراسي- ورش عملية على يد متخصصين للتدريب على الأشغال المعدنية والرسم على الزجاج. كما يتم الإعداد والتجهيز لمسابقة الجيل الثالث من الطالب والطالبة المثالية، والإعداد لمسابقة إبداع في مجال الشعر والبحث والقصة القصيرة والمقال ومجالات الفنون التشكيلية والكورال والمسرح والموسيقى؛ استعدادًا للمشاركة في مسابقة «إبداع 6» على مستوى الجامعات المصرية.

وكذلك الإعداد لأسبوع متحدي الإعاقة على مستوى الجامعات المصرية المقرر عقده بجامعة المنيا، إضافة إلى معسكرات تدريبية لمنتخبات الجامعة، وتنظيم دورة تدريبية لتنمية مهارات البحث العلمي لدى الطلاب، كما تنظم الإدارة العامة لرعاية الشباب رحلة طلابية لمدينتي شرم الشيخ والوادي الجديد في إطار دعم السياحة الداخلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك