تفاصيل ضبط فردي شرطة لاتهامهما بإجراء مكالمات جنسية مع زوجة وشقيقة متهم محبوس - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفاصيل ضبط فردي شرطة لاتهامهما بإجراء مكالمات جنسية مع زوجة وشقيقة متهم محبوس

كتب - مصطفى حمدي:
نشر في: الثلاثاء 23 يناير 2018 - 1:24 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 يناير 2018 - 1:24 م

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة عن تفاصيل حبس فردين شرطة؛ لاتهامهما بإجراء مكالمات جنسية مع زوجة وشقيقة متهم محبوس على ذمة قضية مخدرات، حيث تبين أن تسجيلات جنسية انتشرت بين المواطنين بالعمرانية، تبين أنها بين أمين شرطة وعريف بقسم العمرانية، وبين زوجة متهم محبوس على ذمة قضية مخدرات وشقيقته.

وأضافت التحقيقات أن المتهان طلبا رشاوي جنسية مقابل تسريب معلومات عن المأموريات الأمنية الخاصة بضباط قسم العمرانية، التي تستهدف ضبط تجار المخردات، وألقى رجال المباحث القبض على فردي الشرطة، وشقيقة المتهم المحبوس تدعى «هـ.ج».

وقالت التحريات -التي أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة- إن أحد المتهمان أجرى مكالمات هاتفية مع زوجة متهم المحبوس، وهي تعمل في مجال تجارة الهيروين، وكان الغرض من إحدى المكالمات استدراجها للقبض عليها، حيث إنها صادر بحقها قرار ضبط وإحضار من النيابة، لاتهامها في قضية مخدرات.

وقال مصدر أمني إن تلك المكالمة كانت بموافقة وعلم ضباط من مباحث قسم شرطة العمرانية، حيث سرب لها -خلال المكالمة- معلومات وهمية عن تحركات الضباط والمأموريات المكلفة بالقبض عليها، في محاولة لكسب ثقتها واستدراجها لضبطها، وتابع المصدر أن أمين الشرطة أجرى مكالمات أخرى جنسية مع المتهمة الهاربة، وهي مكالمات خاصة به، دون علم ضباط قسم العمرانية، كما تقاضى منها رشاوى مالية، وحصل على رشاوى جنسية، كما أكدت تحقيقات النيابة.

وأضاف المصدر أن المتهم الثاني «عريف شرطة» بقسم العمرانية، متورط أيضا في إجراء مكالمات جنسية مع المتهمة الهاربة وشقيقة زوجها المتورطة أيضا في تجارة الهيروين، والحصول على رشاوى مقابل تسريب معلومات لها.

وأشار المصدر إلى أن المتهمة قامت بتضليله بعد اكتشافها أنه يعطي لها معلومات غير صحيحة وسربت التسجيل بين عدد كبير من أصدقائها، حتى وصلت التسجيلات لرجال المباحث، حيث ألقوا القبض على المتهمان بناء على تعليمات اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، عقب صدور إذن النيابة التي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتكثف أجهزة الأمن تحرياتها لضبط المتهمة الهاربة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك