«الأكاديمية العربية للنقل البحري» تستقبل نائب وزير النقل القبرصي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الأكاديمية العربية للنقل البحري» تستقبل نائب وزير النقل القبرصي

هدى الساعاتي:
نشر في: الأربعاء 23 يناير 2019 - 3:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 يناير 2019 - 3:55 م

استقبل الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم الأربعاء، نائب وزير النقل القبرصي للقطاع البحري، ناتاسا بليدس، بالمقر الرئيسي للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بأبي قير.

وفي بداية اللقاء، رحب رئيس الأكاديمية بنائبة وزير النقل القبرصي، معربا عن سعادته لهذه الزيارة، وخلال اللقاء استعرض رئيس الأكاديمية الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، كما قدم عرضا موجزا عرّف من خلاله نائبة وزير النقل القبرصي بالأكاديمية واتفاقيات التعاون العلمية والبحثية بين الأكاديمية وكبريات الجامعات في العالم، بالإضافة إلى برامج التبادل الطلابي مع الجامعات الأوروبية والأمريكية.

من جانبها، وجهت نائب وزير النقل القبرصي للقطاع البحري، الشكر للدكتور إسماعيل عبدالغفار على حسن الاستقبال والضيافة، مثمنة الدور الكبير الذي تقدمه الأكاديمية في تأهيل طلابها علميا وعمليا، خاصة في مجال النقل البحري.

وأثنت "بليدس" على ما شاهدته في الأكاديمية، حيث قامت بزيارة مركز القبة السماوية ومجمع المحاكيات المتكامل ومعهد السلامة البحرية، مؤكدة عمق العلاقات التاريخية بين مصر وقبرص، مشيرة إلى أنها علاقة وطيدة منذ سنين عديدة، وأنه لابد من تبادل الخبرات بين البلدين خاصة في مجال النقل البحري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك