مكافحة المخدرات: ضبط طن و50 كيلو بانجو قبل ترويجها بالمحافظات - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مكافحة المخدرات: ضبط طن و50 كيلو بانجو قبل ترويجها بالمحافظات

مصطفى عطية:
نشر في: الأربعاء 23 يناير 2019 - 1:46 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 يناير 2019 - 1:46 م

وجهت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ضربة أمنية ناجحة ضد مروجي المواد المخدرة أسفرت عن إحباط محاولة ترويج كمية كبيرة من مخدر البانجو وزنت أكثر من طن.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بإشرف اللواء مجدي السمري مدير الإدارة، قيام "فريج س."، و"جبريل م."، و"ناصر م."، و"هاني ح." سبق اتهامه في قضية مخدرات، بتكوين تشكيل عصابي يتزعمه الأول تخصص في الاتجار بالمخدرات واعتزامهم تهريب شحنة كبيرة من مخدر البانجو مخبأة أسفل حمولة "جبس" على متن سيارة قيادة المتهم الثاني من شرق المجرى الملاحي لقناة السويس إلى الغرب عبر معدية الشط بدائرة قسم شرطة الجناين بالسويس.

وبتقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مدير قطاع الأمن العام، ومديرية أمن السويس، تم استهداف عناصر التشكيل وضبطهم عدا المتهم الأخير، حال تواجدهم بسيارتين (نقل وملاكي)، على مقربة من مدخل معدية الشط بشرق القناة.

وبتفتيش السيارة النقل تم ضبط 420 لفافة كبيرة الحجم تحتوي على نبات البانجو المخدر وزنت طن و50 كيلوجراما، وبمواجهة المتهمين المضبوطين اعترفوا بحيازتهم للمخدر بقصد الاتجار بالمشاركة فيما بينهم، واستخدام السيارات في النقل والتهريب على النحو الذي أكدته التحريات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك