بليسكوفا تطيح بسيرينا وتصعد للمربع الذهبي ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بليسكوفا تطيح بسيرينا وتصعد للمربع الذهبي ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس

د ب أ
نشر في: الأربعاء 23 يناير 2019 - 9:59 ص | آخر تحديث: الأربعاء 23 يناير 2019 - 10:03 ص
صعدت التشيكية كارولينا بليسكوفا إلى الدور قبل النهائي ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعدما تغلبت على النجمة الأمريكية سيرينا وليامز 6 / 4 و4 / 6 و7 / 5 اليوم الأربعاء في دور الثمانية لأولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم.

وتلتقي بليسكوفا المصنفة السابعة للبطولة في المربع الذهبي ، اليابانية نعومي أوساكا المصنفة الرابعة للبطولة والتي تأهلت اليوم بفوزها على الأوكانية ايلينا سفيتولينا المصنفة السادسة للبطولة 6 / 4 و6 / 1 .

وأنهت بليسكوفا اليوم الانطلاقة الرائعة لوليامز في البطولة الأسترالية التي كانت تأمل النجمة الأمريكية من خلالها إلى معادلة الرقم القياسي لأكبر عدد من الألقاب في بطولات "جراند سلام" حيث كانت تتطلع لإحراز اللقب رقم 24 في البطولات الكبرى.

وشكلت الهزيمة صدمة قوية لسيرينا ، التي حققت عودة قوية إلى المنافسة على أعلى مستويات بعد فترة غياب عن الملاعب بسبب عملية الوضع في 2017 .

وحرمت بليسكوفا منافستها سيرينا /37 عاما/ ، الفائزة بلقب أستراليا سبع مرات ، من فرصة الثأر لهزيمتها أمام أوساكا في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) في الوسم الماضي.

وقالت بليسكوفا عقب المباراة التي شهدت معاناة سيرينا من إصابة في الكاحل خلال المجموعة الثالثة الحاسمة "لقد تحسن أداءها ، خاصة في المجموعة الثانية ، فقد أظهرت تركيزا كبيرا وتنافسية شديدة."

وأضافت "كانت الأمور صعبة حيث أنها لعبت بمستويات جيدة حقا بينما لم تتح لي العديد من الفرص في المجموعة الثالثة ، كان لدي شعور سلبي شيئا ما ، فقد تراجعت معنوياتي ... لكنني قلت لنفسي إن علي المحاولة من جديد."


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك