عبدالحفيظ : لسه بدري على حسم الدوري - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبدالحفيظ : لسه بدري على حسم الدوري

عمرو فهمي
نشر في: الخميس 23 فبراير 2017 - 10:56 م | آخر تحديث: الخميس 23 فبراير 2017 - 10:56 م

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلى عن سر الفرحة الكبيرة التى قابله بها عمرو جمال مهاجم الأحمر بعد تسجيله هدف الفوز على وادي دجلة فى الجولة العشرين للدوري المصري الممتاز، والتى جرت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة.
كان عمرو جمال قد سجل هدف النادي الاهلى فى مرمى دجلة فى الدقيقة الـ 800 من زمن المباراة ليرفع رصيد بطل الدوري ومتصدر جدول الترتيب إلى 52 نقطة من 20 مباراة حتى الآن.
أضاف عبدالحفيظ فى تصريحات تليفزيونية بعد المباراة من أرض الملعب، أن عمرو جمال مثله مثل باقى لاعبي الفريق المقيدين بقائمة الأحمر، يستعد بقوة وجاهز للدفع به فى أى وقت من أوقات اللقاء، والحضن الكبير الذى قابلنى به، بسبب الدفعة المعنوية الكبيرة التى يوليها له وبقية أعضاء الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري، ليؤكد الجميع أنهم روح واحدة وليس هناك أساسي أو بديل فى صفوف المارد الأحمر.
كما أشار مدير الكرة بالأهلي، إلى أن الفوز على دجلة له مذاق خاص، لأن الفريق الدجلاوي أحد الفرق المميزة خططيا وبدنيا، ومعه مدير فنى مميز هو أحمد حسام ميدو، والفوز الليلة يزيد من ثقة اللاعبين والفريق، لكن حسم البطولة لا يزال الكلام مبكرا عليه.
وعن مشادة ميدو والبدري، أكد عبدالحفيظ أنها جاءت بسبب عصبية المباراة والندية بين الفريقين والتنافس فى أرض الملعب، لكنه شدد على أن الروح الرياضية وزمالة الملعب باقية كما هى، موجها الشكر لميدو ولاعبيه على مجهودهم طوال اللقاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك