فيديو.. عروسان يكسران «تابوهات» الأفراح.. «البيتزا» بديلة للتورتة والشربات تحول لـ«حمص شام» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. عروسان يكسران «تابوهات» الأفراح.. «البيتزا» بديلة للتورتة والشربات تحول لـ«حمص شام»

مارينا نبيل
نشر في: الخميس 23 فبراير 2017 - 11:17 م | آخر تحديث: الخميس 23 فبراير 2017 - 11:17 م
بعدما أشعلا مواقع التواصل الاجتماعي، على إثر الأغنية المشتركة التي قدماها سويًا في حفل زفافهما، استضافت الإعلامية منى الشاذلي، العروسين باسم ورغدة، في برنامج «معكم»، للكشف عن كواليس التحضير لزفافهما وطريقة الاحتفال المبتكرة التي قدماها.

وقالت العروس «رغدة»، خلال لقائها بالبرنامج المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الخميس، إن فكرة تقديم أغنية في الفرح نابعة من طبيعة علاقتهما ببعضهما، مضيفة: «إحنا في حياتنا بنحب الأفكار المختلفة، ولأننا بنمثل في مسرح الجامعة، حبينا نقدم حاجات مختلفة في فرحنا، فاستبدلنا التورتة ببيتزا، وبدل الشربات جبنا حمص شام، وقدما أغنية كوميدية».

وأوضح العريس «باسم»، أنه حاول مع أصدقائه كتابة مقطع عن كل فترة من علاقتهما التي دامت 4 سنوات، وبعدها تم التسجيل في شركة صوت تابعة لأحد أصدقائه، مستطردا: «بالنسبة لموضوع البيتزا، أنا كنت بفكر نعمل محشي ورق عنب 3 أدوار، أو مكرونة بالبشاميل، بس أصحابي قالوا لي البيتزا "أشيك" اختيار».

وأشار إلى بلوغ تكلفة حفل الزفاف 6 آلاف و2 جنيه فقط، مازحًا: «إحنا صارفين جامد موتوسيكل وبنزين، وحمص شام وبيتزا، والراجل بتاع حمص الشام صمم يأخذ 2 جنيه».

وقدم «باسم ورغدة»، بصحبة مجموعة من أصدقائهم، أغنية جديدة على ألحان أغنية «اتفضل من غير مطرود»، يسرد فيها الزوج أحلامه وتوقعاته التي اصطدمت بالواقع من حيث المسؤولية والمصروفات المنزلية.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تبادلو مقطع فيديو لعريس وعروس، يغنيان سويًا أغنية على أنغام «جدو علي»، يرصدان فيها مراحل علاقتهما بأسلوط كوميدي، ما أثار موجه من التعليقات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك