بالفيديو ..عمرو جمال ينقذ الأهلي من فخ دجلة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو ..عمرو جمال ينقذ الأهلي من فخ دجلة

عمرو فهمي
نشر في: الخميس 23 فبراير 2017 - 10:18 م | آخر تحديث: الخميس 23 فبراير 2017 - 10:18 م

حقق الأهلي فوزا صعبا على مضيفه وادي دجلة بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ 20 لبطولة الدوري المصري .

وسجل البديل عمرو جمال هدف الأهلي الوحيد فى الدقيقة 80 ، ليرفع الأهلي رصيده إلى 52 فى صدارة المسابقة ، ويبقى دجلة فى المركز الثامن برصيد 25 نقطة

ضغط الأهلي منذ الدقيقة الأولى أملا فى إحراز هدف مبكر يريح الأعصاب ، وحصل الفريق على أكثر من ركلة ركنية وضربة ثابتة حول منطقة الجزاء ، ولكن دون ترجمتها إلى أهداف .

واصل الأهلي ضغطه وأرسل ميدو جابر أرسل عرضية متقنة في الدقيقة 6 من الجهة اليمنى قابلها اللاعب مؤمن زكريا برأسية مرت بجوار القائم الأيسر لحارس دجلة خالد وليد الذى حل محل عصام الحضري المستبعد من اللقاء على إثر مشكلته فى التدريبات ليلة المباراة .

ظهرت خطورة وادي دجلة  في الدقيقة 25 بركلة حرة مباشرة تم تنفيذها إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها حسام غالي إلى ركنية لم يستفد منها دجلة.

وألغي الحكم ألغى هدفاً للأهلي بسبب تسلل مؤمن زكريا فى الدقيقة 32 في كرة سددها وردها الحارس قبل أن يتابعها جونيور أجايي بسهولة في الشباك الخالية

وكاد الأهلي أن يصل لهدفه بعد أن نظم هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 41 وصلت إلى جونيو أجايي الذي لعب عرضية فوتها عبد الله السعيد لتصل إلى اللاعب ميدو جابر ليسدد بيسراه كرة بعيدة عن مرمى دجلة لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي .

فى الشوط الثانى واصل الأهلي ضغطه بحثا عن الفوزوكانت أول الفرص عن طريق أحمد فتحي الذى  أرسل عرضية متقنة من الجهة اليسرى في الدقيقة 51 ليقابلها عبد الله السعيد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ، يدفع حسام البدري بعمر جمال بدلا من ميدو جابر لتنشيط الجانب الهجومي فى الدقيقة 55 ، وكان المهاجم الشاب أن ينجح فى هز الشباك فى الدقيقة 70 ولكن القائم الأيمن يحرمه من التسجيل .كما دفع البدري بالثنائى وليد سليمان وعماد متعب بدلا من مؤمن زكريا ومحمد هاني ، ليتسيد الأهلي اللقاء تماما .

حاول أحمد حسام ميدو تنشيط الجانب الهجومي ودفع بكريم ممدوح بدلا من يوسف أوباما ، ومصطفى عبدالرسول بدلا من صامويل أفوم ، ومحمد شريف بدلا من محمد هلال ، ولكن دجلة تراجع مستواه كثيرا فى نصف المباراة الثانى .

كاد البديل متعب أن يسجل للمباراة الثانية على التوالي بعد أن تسلم الكرة فى منطقة الجزاء ورواغ مرتين ولكن الكرة وصلت لحارس دجلة ، بعدها نجح عمرو جمال فى تحويل إحراز الهدف الأول من رأسية رائعة سكنت شباك خالد وليد



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك