بالفيديو.. طرح بوسترات شخصيات فيلم «بلاش تبوسني» عبر «فيسبوك» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. طرح بوسترات شخصيات فيلم «بلاش تبوسني» عبر «فيسبوك»


نشر في: الجمعة 23 فبراير 2018 - 7:58 م | آخر تحديث: الجمعة 23 فبراير 2018 - 7:58 م

نشرت صفحة فيلم «بلاش تبوسني» على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بوسترات الشخصيات الرئيسية للفيلم على شكل مقاطع فيديو، يكشف كل واحد منها عن ملامح الشخصية التي يقدمها كل ممثل من خلال جملة واحدة يقولها في الفيلم، وقد تم رسم الشخصيات بطريقة مستوحاة من بوسترات الأفلام القديمة، وهو أحد العناصر الرئيسية التي يناقشها الفيلم الذي سوف ينطلق في دور العرض المصرية ابتداءً من الأربعاء 28 فبراير.

وأُطلقت منذ أيام قليلة مقدمتين إعلانيتين للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي، اقتربتا من تحقيق 2 مليون مشاهدة على فيسبوك وإنستجرام ويوتيوب.

«بلاش تبوسني» من تأليف وإخراج أحمد عامر، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم، ويشارك في بطولة الفيلم ياسمين رئيس ومحمد مهران وسلوى محمد علي وعايدة رياض مع النجمة سوسن بدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية.

بدأ أحمد عامر مسيرته الفنية في صناعة الأفلام كمساعد مخرج في الأفلام الوثائقية والمحتوى التليفزيوني بالولايات المتحدة إلى جانب عمله في عدد من الأفلام والمسرحيات بمدينة نيويورك. كما عمل على الحوار العربي في سيناريو فيلم «البحث عن أم كلثوم» للمخرجة شيرين نيشات. وكتب سيناريو الفيلم الفائز بالجوائز «الشتا اللي فات - 2012» بالتعاون مع إبراهيم البطوط وكذلك فيلم «علي معزة وإبراهيم - 2016» للمخرج شريف البنداري.

ويُعد «بلاش تبوسني» أول عمل روائي طويل لعامر كمخرج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك