مستشار بالديوان الملكي السعودي: نرد على قطر لتسخير وقت الفراغ في أمر مسلي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مستشار بالديوان الملكي السعودي: نرد على قطر لتسخير وقت الفراغ في أمر مسلي


نشر في: الجمعة 23 فبراير 2018 - 7:00 م | آخر تحديث: الجمعة 23 فبراير 2018 - 7:00 م

قال المستشار بالديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، إن مشكلة قطر صغرة للغاية، ولا تعاني بلاده بسببها أي أزمات اقتصادية أو اجتماعية أو سياسية، متابعًا: «الأزمة القطرية ليست من أولوياتنا إطلاقًا، بينما هي الأولوية الوحيدة للنظام هناك».

وأضاف «القحطاني»، في عدة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مساء الجمعة، أنه لهذا السبب لا يتم طرح قضية قطر في المؤتمرات الدولية واللقاءات السياسية، مستطردًا: «هذا الموضوع نطرحه بين الحين والآخر في حساباتنا الشخصية حين يلفت انتباهنا صراخ إعلام الظل القطري المدوي، فنرد عليهم على مواقع التواصل الاجتماعي لتسخير وقت الفراغ في أمر مسلي بعيدًا عن هموم العمل اليومية».

وتابع: «ما كان ينكره ساسة قطر أثبتت المقاطعة صحته، يقولون لا علاقة لنا بجماعة الإخوان فكشفت الأزمة للعالم أجمع عمق العلاقة والتنسيق بينهما، حلفوا الإيمان المغلظ أن لا علاقة لهم بإعلام الظل ولا بمن يسمونهم المعارضة فكشفت الأزمة كذبهم ونفاق سياستهم، حبل الكذب قصير، وهاهم يتجرعون مرارة الحساب»، ناهيًا تغريداته: «نعم يحزننا فراق أهلنا هناك بسبب سياسة السلطة القطرية الرعناء، ولكن هذا أخف الضررين في نهاية المطاف».

ماكان ينكره ساسة قطر أثبتت المقاطعة صحته، يقولون لاعلاقة لنا بجماعة الاخوان فكشفت الأزمة للعالم أجمع عمق العلاقة والتنسيق بينهما. حلفوا الإيمان المغلظ أن علاقة لهم بإعلام الظل ولا بمن يسمونهم المعارضة فكشفت الأزمة كذبهم ونفاق سياستهم.
حبل الكذب قصير. وهاهم يتجرعون مرارة الحساب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك