لينارد يفسد عودة ديروزن الى تورونتو في دوري السلة الأمريكي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لينارد يفسد عودة ديروزن الى تورونتو في دوري السلة الأمريكي

وكالات
نشر في: السبت 23 فبراير 2019 - 10:52 ص | آخر تحديث: السبت 23 فبراير 2019 - 10:52 ص

أفسد كاوهي لينارد نجم تورونتو رابتورز عودة ديمار ديروزن لاعب سان أنتونيو سبيرز الى أرض ملعب فريقه السابق، بقيادته المضيف الى فوز صعب 120-117 الجمعة في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وكان النجمان محور صفقة تبادل في صيف 2018، انتقل بموجبها لينارد الى رابتورز مقابل حلول ديروزن في سبيرز، في إحدى أبرز محطات الفترة الفاصلة بين موسمين، لاسيما وأنها أتت كمفاجأة بالنسبة لديروزن الذي كان قد جدد عقده مع رابتورز في 2016 برغبة في البقاء معه "مدى الحياة".

وأمام نحو 20 ألف و60 متفرجا في قاعة "سكوشيا بانك أرينا"، وجد ديروزن في مباراته الأولى أمام مشجعيه السابقين، استقبالا مغايرا لما تلقاه لينارد عندما خاض في يناير الماضي مباراته الأولى على ملعب سان أنتونيو. فبدلا من صافرات الاستهجان التي سيطرت على ملعب سبيرز لدى زيارة لينارد (خسر فريقه 107-125)، رحب مشجعو تورونتو بديروزن بحرارة ووقفوا مصفقين له مرتين: لدى تقديم الفريقين، وعندما عرض على الشاشة شريط لأبرز محطاته مع صاحب الأرض.

لكن لينارد اختار أن يرحب بديروزن على طريقته، فأنهى المباراة كأفضل مسجل مع 25 نقطة، منها نقطتان من سلة ساحقة "دانك" بعدما سرق الكرة من نجم سان أنتونيو قبل نحو 15 ثانية من النهاية.

ومنح لينارد من خلال هذه السلة فريقه التقدم 118-117، قبل أن يضيف رميتين حرتين قبل أقل من ثانية على نهاية المباراة، ويضمن الفوز.

وقال لينارد بعد الفوز "ديمار قام بعمل رائع هنا في الأعوام التسعة التي أمضاها (مع تورونتو)"، مضيفا "كان الأفضل في كل الاحصائيات مع رابتورز طوال الوقت، والمشجعون حضروا وأظهروا حبهم له".

ويتصدر ديروزن سلسلة من الفئات الإحصائية في تاريخ رابتورز، مثل عدد النقاط (13296 نقطة)، المباريات (675) والانتصارات (353).

الا أن النجم السابق للفريق لم يتمكن أمس من منح فريقه الحالي الفوز، على رغم أنه كان أفضل مسجل في صفوفه مع 23 نقطة.

وتلقى سان أنتونيو خسارته الـ27 في 60 مباراة هذا الموسم، بينما حقق تورونتو فوزه الـ44 مقابل 16 خسارة فقط، وهو في المركز الثاني في ترتيب المنطقة الشرقية خلف ميلووكي باكس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك