والد الشهيد محمود أبو اليزيد يطالب بوضع أسماء الشهداء على المنشآت العامة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

والد الشهيد محمود أبو اليزيد يطالب بوضع أسماء الشهداء على المنشآت العامة

دينا النجار
نشر في: السبت 23 فبراير 2019 - 10:55 م | آخر تحديث: السبت 23 فبراير 2019 - 11:47 م

قال محمد أبو اليزيد، والد الشهيد محمود أبو اليزيد، شهيد حادث الدرب الأحمر الإرهابي، إنه التقى مع نجله قبل وفاته بيومين عقب استخراج جواز السفر لأداء مناسك العمرة، متابعًا: «ربنا اختاره هو وزميله بعد ما جرى خلف الإرهابي اللي فجر نفسه في لحظات».

ووجه رسالة في تقرير لبرنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «one»، مساء السبت، للإرهابيين، بقوله: «لكل الإرهابيين لكم جهنم وبئس المصير، ونتمنى ربنا ياخدهم ويطهر العالم منهم، وحق الشهيد عند الله، وربنا حطه في مرتبة عالية مع الأنبياء والصديقين والشهداء».

وطالب بضرورة وضع أسماء الشهداء على المنشآت العامة «ياريت اسم الشهيد يتحط على الأماكن العامة حديقة أو مدرسة عشان تفضل الناس تفتكره»، موضحًا أن أصغر أنجال ابنه الشهيد حلم به في مكان جميل وواسع وحوله الفاكهة والأكل الطيب.

ومن جانبها أوضحت زوجة الشهيد محمود أبو اليزيد، أن زوجها كان مثالًا للأخلاق العالية ولم ترى مثله في حياتها، لافتة إلى أنه كان حريص على تعليم أولاده وحثهم على الصلاة.

وأعلنت وزارة الداخلية، يوم الاثنين الماضي، استشهاد ضابط وأميني شرطة، بقطاع الأمن الوطني ومباحث القاهرة، وإصابة ضابطين آخرين، إثر تفجير إرهابي عبوة ناسفة في نفسه، بعد محاصرته من قبل قوات الأمن، وذلك في إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمني أمام مسجد الاستقامة بالجيزة، عقب صلاة الجمعة 15 فبراير.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك