حبس حارس عقار قتل طالبة بعد فشله في اغتصابها بكرداسة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس حارس عقار قتل طالبة بعد فشله في اغتصابها بكرداسة

مصطفى بكر
نشر في: السبت 23 فبراير 2019 - 9:07 م | آخر تحديث: السبت 23 فبراير 2019 - 9:07 م

قررت نيابة كراسة ومركز إمبابة برئاسة المستشار أحمد عادل، حبس حارس عقار 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بقتل طالبة تقطن العقار الذي يحرسه بعد فشله في اغتصابها.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي القوات الأمنية بكرداسة بلاغا بالعثور على جثة طالبة ملقاة بالطريق وترتدي الزي المدرسي.

وبانتقال القوات الأمنية لمكان البلاغ تبين أن الجثة للطالبة أ.أ 15 عاما، وبالتوصل لهوية أسرتها والاستماع للجيران والشهود من المحيطين بالطالبة وحارس العقار، تبين أن وراء الواقعة حارس العقار بسبب رغبته في التعدي الجنسي على الطالبة.

وأضافت التحقيقات أن الأجهزة الأمنية واجهة المتهم "سيد.ع" 51 عاما، حارس العقار الذي تعيش فيه الضحية، بالواقعة وأقر أنه قتل الطالبة بعد فشله في اغتصابها.

ووجهت النيابة بإشراف المستشار محمد المنشاوي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، تهمة القتل العمد للمتهم، وأٌقر أنه استدرج الطالبة عقب عودتها من المدرسة للعقار الذي يحرسه بمنطقة المريوطية، فحاول التعدي عليها جنسيًا إلا أنها قاومته ورفضت بشدة، وصرخت بصوت عالي، فارتبك المتهم خوفا من أن يسمع صراخها أحد المتواجدين بالعقار، فأمسك بقطعة قماش وكتم أنفاسها وبدأ يرطم رأسها بالحائط لتسقط قتيلة.

وتابع المتهم أنه أحضر كيس مشمع ولف جثتها داخله واصطحب توك توك وألقها بمنطقة منشأة القناطر بجوار ترعة المنصورية، في محاولة منه للهرب من جريمته.

كان مركز كرداسة تلقى بلاغ يفيد بالعثور على جثة فتاه ترتدي زي مدرسي داخل جوال بمنطقة الهرم وانتقلت قوات الأمن الى مكان الواقعة وتم عرضها على الطب الشرعي لتحديد ملابسات الحادث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك