محمد أنور عن أول لقاء له مع مصطفى خاطر: «افتكرته مدرب رقص» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد أنور عن أول لقاء له مع مصطفى خاطر: «افتكرته مدرب رقص»

إيفون مدحت
نشر في: السبت 23 فبراير 2019 - 1:27 ص | آخر تحديث: السبت 23 فبراير 2019 - 1:28 ص

قال الفنان محمد أنور، نجم «مسرح مصر»، إنه التحق بفريق التمثيل أثناء دراسته في كلية الحقوق، مشيرًا إلى لقائه الفنان مصطفى خاطر الذي كان يسبقه في الكلية بعامين.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «سهرانين»، المذاع عبر فضائية «ON E»، أمس الجمعة، «أول ما شوفت خاطر كنت بحسبه مدرب رقص هيدربنا شوية ويمشي، عشان كان شعره طويل، ويربطه من الخلف».

وتابع أنهما لم يكونا على وئام عندما تعرفا على بعضهما البعض، موضحًا: «كان بينا عداوة رهيبة وعاوزني أسيب المسرح، وبيكرهني لله في لله».

وواصل أنه خلال مشاركته في أول أعماله المسرحية بالكلية اعتذر المخرج عنها وتولى خاطر مهمة إخراجها، وعند توزيع الأدوار الرئيسية لم يعطه أيا منها، مستطردًا: «دورت في النص لقيت فاضل دور واحد محدش أخده، بيطلع يقول جملة واحدة وهي "ماتتحمقش أوي يا بندق" ألحيت عليه وأخدته».

وأكمل "أقيم العرض وسط حضور أسرتي وأصدقائي والكثيرين من معارفي، وعندما جاءت اللحظة لألقي جملتي اقتطعها الممثل الواقف أمامي بعد أول حرفين، وطردني خارج المسرح كما كان منصوصًا عليه بالنص المسرحي"، مضيفًا: «كان المفروض يطردني بره بعد ما أقول جملتي فوجئت به يخرجني من المسرح قبلما أنهيها».

ومن جانبه أوضح مصطفى خاطر، أنه لم يكن يحمل عداوة إلى محمد أنور كما يعتقد الأخير وقتها، موضحًا أن "أنور" كان جديدًا في الفرقة ويعتقد أنه بمجرد اشتراكه بها سيؤدي أدوار البطولة التي يؤديها أعضاء الفريق القدامى.

وأشار إلى إزعاج أنور له خلال إخراجه للمسرحية المذكورة أعلاه، متابعًا: «كان كل يوم يجي يقولي تقطيعة جديدة للجملة بتاعته، وده وسط انشغالي بحاجات كتير لازم تخلص».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك