مدرب بيترو أتلتيكو: نحترم الزمالك.. وجئنا لتحقيق الفوز - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب بيترو أتلتيكو: نحترم الزمالك.. وجئنا لتحقيق الفوز

محمد زاهر
نشر في: السبت 23 فبراير 2019 - 9:03 م | آخر تحديث: السبت 23 فبراير 2019 - 9:03 م

أكد البرازيلي بيترو بيانكي المدير الفني لفريق بيترو أتلتيكو الأنجولي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الزمالك غدًا في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات للكونفدرالية، أنه سعيد بالاستقبال الجيد في مصر لفريقه، ويشكر مسؤولي النادي الأبيض.

وأوضح أن مباراة الزمالك صعبة لأنه يواجه خصم كبير وشدد على أن المنافس فريق جيد ولكن بيترو أتليتكو يلعب لتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء، مضيفا انه يحترم الزمالك ويحترم رغبة فريقه في تحقيق الفوز.

وشدد بيانكي على أنه لا يستطيع تحديد لاعب بعينه مميز في الزمالك ولكن يعد خط الهجوم أقوى خطوط الفريق الأبيض،  ولكن هناك مباريات عديدة لم يتمكن الزمالك من انهاء الهجمات بصورة جيدة، وأضاف أن هجوم الأبيض قوي وسيستعجل الزمالك الفوز باللقاء، وقد يكون الجمهور عامل سلبي عليه.

وشدد على أن فريقه له أسلوب محدد لن يغيره سواء على ملعبه أو خارج ملعبه، وأضاف أنه ليس من الضروري أن يدافع الفريق لأن هجوم الزمالك قوي ، وأشار إلى أن هناك نقاط ضعف في دفاع الأبيض ولكنه ليس سيئ.

ويتصدر  نصر حسين داي المجموعة برصيد  4 نقاط يأتي بعده بيترو أتلتيكو وجورماهيا ولكل منهما 3 نقاط، ثم الزمالك بنقطة واحدة بعد نهاية الجولة الثانية من المجموعة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك