البدري: ملف الصفقات مغلق وأثق في قدرات لاعبي الأهلي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البدري: ملف الصفقات مغلق وأثق في قدرات لاعبي الأهلي

/أ ش أ/
نشر في: الخميس 23 مارس 2017 - 2:15 م | آخر تحديث: الخميس 23 مارس 2017 - 2:15 م

 

أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن التفكير في صفقات الموسم الجديد لا يزال مبكرا للغاية، خاصة أن الفريق أمامه ارتباطات مهمة عند استئناف الدوري، عقب فترة التوقف الحالية؛ لإفساح المجال أمام ودية المنتخب مع توجو.

وأضاف أنه على ثقة في قدرة المجموعة الحالية من اللاعبين على تنفيذ فكره الفني، وتحقيق طموحات الجميع، لافتا إلى أن الأهلي يضم حاليا مجموعة متجانسة من اللاعبين، وهناك أكثر من بديل في كل المراكز، وأن كل ما يحتاجه هو المزيد من التركيز؛ لتحقيق أهداف المرحلة الحالية.

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي، أنه لا يرغب في تشتيت ذهن اللاعبين بالحديث عن الصفقات الجديدة، وأنه مع نهاية الموسم سيتم تقييم الموقف؛ وفقا لمصلحة الفريق وحسم كل شيء، مؤكدا أن الوقت مازال مبكرا للغاية للحديث عن الصفقات، وأن الفترة الحالية تستلزم غلق هذا الملف تماما ؛ لتوفير القدر الكافي من الاستقرار في ظل الارتباطات المهمة في المرحلة المقبلة.

وشدد البدري على اعتزازه الشديد بالعلاقة الطيبة التي تربطه بمجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر ، موضحا أن العلاقة الطيبة التي تجمعه بطاهر، والتناغم بين الجهاز الفني والإدارة سبب رئيسي في فرض حالة من الاستقرار على فريق الكرة، وانعكس ذلك على نتائج الفريق سواء؛ محليا أو قاريا.

ونفى البدري التفكير في ترك الأهلي، رغم وصول أكثر من عرض، مؤكدا أنه يركز في الوقت الحالي على تحقيق طموحات الجمهور والإدارة بالتتويج بكل البطولات التي يشارك فيها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك