بالفيديو.. «القرموطي» «يزغرد» على الهواء لقرار وزير التعليم بوقف الوجبات المدرسية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «القرموطي» «يزغرد» على الهواء لقرار وزير التعليم بوقف الوجبات المدرسية

الإعلامي جابر القرموطي
الإعلامي جابر القرموطي
كتب: أحمد العيسوي
نشر في: الخميس 23 مارس 2017 - 10:32 ص | آخر تحديث: الخميس 23 مارس 2017 - 10:32 ص

عبر الإعلامي جابر القرموطي، على طريقته الخاصة، عن سعادته بقرار الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، بوقف توزيع الوجبات المدرسية على مستوى الجمهورية، بعد تكرار حالات التسمم الغذائي بين الطلاب بسببها.

وأهدى «القرموطي»، خلال تقديمه برنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار One»، مساء الأربعاء، «زغرودة» لوزير التربية والتعليم، مضيفًا أن "الوجبات المدرسية «سبوبة»، ولا علاقة لها بتغذية الطلاب".

وتابع: "كنا زمان، نستلم قطعة جبنة كبيرة، ورغيف عيش بلدي يسد عين الشمس، لكن الآن فيه نفس مش حلو، ومش مطلوب إننا نوزع وجبات".

وأردف موجهًا حديثه لوزير التعليم والدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة: "أرجوكم أوقفوا هذه المهزله، والتسمم مثل الفيلم المثير".

كان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد قرر إيقاف صرف وجبات التغذية المدرسية، والوجبات الموجودة بمخازن المدارس، على مستوى جميع المديريات التعليمية، اعتبارًا من الخميس، وتشكيل لجنة من كافة الأجهزة المعنية بالدولة؛ للوقوف على أسباب حدوث حالات التسمم الغذائي، التى ظهرت مؤخراً وإجراء التحقيقات اللازمة، ووضع الآليات المناسبة والكفيلة بعدم تكرارها مستقبلاً.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك