عاجل.. «دايلي ميل»: سماع دوي انفجار قرب «ويستمنستر» في لندن - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 10:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عاجل.. «دايلي ميل»: سماع دوي انفجار قرب «ويستمنستر» في لندن

عمرو عز الدين
نشر في: الخميس 23 مارس 2017 - 11:23 م | آخر تحديث: الخميس 23 مارس 2017 - 11:36 م
- الشرطة البريطانية تؤكد: العثور على جسم غريب قرب قصر «باكنجهام»
أفادت صحيفة «دايلي ميل» البريطانية، في نبأ عاجل لها، عن سماع دوي إطلاق رصاص وانفجار، بعد الإبلاغ عن وجود جسم غريب، على بعد أقل من ميل من موقع الحادث الإرهابي الذي وقع أمس في لندن.

وقالت الصحيفة إن شهود عيان أقروا بوقوع انفجار في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت لندن، بينما أكدت الشرطة الإنجليزية العثور على جسم غريب في شارع «بيردكايدج ووك» بالقرب من قصر باكنجهام.

من ناحية أخرى، ادعى متحدث باسم شرطة العاصمة لندن، عدم وقوع أي انفجار في شارع «بيردكايدج ووك»، بالقرب من ميدان ترافلجار، حيث تجمع البعض في وقفة احتجاجية على الحادث الإرهابي الذي وقع أمس على جسر ويستمنستر.

وأكد المتحدث أن الشرطة استدُعيت بعد العثور على جسم غريب في شارع «بيردكايدج ووك» القريب من قصر باكنجهام، في حدود السابعة وأربعين دقيقة بتوقيت لندن.

من جهتها أفادت صحيفة «إندبندنت» البريطانية أن الشرطة نفذت انفجارا «تحت السيطرة» بالقرب من ويستمنستر، على بعد أقل من ميل واحد من مكان الهجوم الإرهابي الذي وقع أمس.

وأضافت الصحيفة نقلا عن المتحدث باسم شرطة لندن، أن الشرطة تتعامل مع جسم غريب في محيط شارع «بيردكايدج ووك»، مؤكدا أن عناصر الشرطة متواجدة في مكان البلاغ.

ولم يؤكد المتحدث إن كان الانفجار «تحت السيطرة» قد وقع بالفعل، وفقا لـ«إندبندنت».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك