وزير الطيران يفتتح الاجتماع التنسيقي الأول للشركات المصرية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الطيران يفتتح الاجتماع التنسيقي الأول للشركات المصرية

الطيار حسام كمال، وزير الطيران المدني -ارشيفية
الطيار حسام كمال، وزير الطيران المدني -ارشيفية
كتب - زياد حسن
نشر في: الأربعاء 23 أبريل 2014 - 2:48 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 أبريل 2014 - 2:48 م

شدد وزير الطيران الطيار حسام كمال، على ضرورة تفعيل التعاون بين جميع الشركات المصرية، والتنسيق المشترك فيما بينهم وبين شركة مصر للطيران.

جاء ذلك أثناء اجتماعه الأربعاء، برؤساء مجالس إدارات وممثلي شركات الطيران المصرية بحضور الطيار محمود الزناتي، رئيس سلطة الطيران المدني، والطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.

يأتي الاجتماع تفعيلا للجنة التي شكلها الوزير برئاسته وعضوية جميع شركات الطيران المصرية الخاصة والشركة الوطنية مصر للطيران وسلطة الطيران المدني، بهدف وضع آليات محددة لتنسيق بين جميع الشركات وجداول رحلات الطيران الخاصة بها، بما يعزز من قدرة هذه الشركات المصرية الخاصة على المنافسة في السوقين الإقليمي والعالمي، ويوفر سعة مقعدية إجمالية لتدفق حركة السياحة والسفر.

وقال حسام كمال، خلال الاجتماع: "إن الشركات الخاصة قادرة على تفعيل دور مطار القاهرة كمطار محوري عن طريق تبادل الركاب بين رحلات الشركات الخاصة القصيرة ورحلات مصر للطيران الطويلة مما يخدم جميع الأطراف".

كما طالب الوزير، الشركات بعقد جلسات ثنائية فيما بينها لوضع أسس التعاون، على أن يتم عرض النتائج عليه خلال النصف الأول من شهر مايو المقبل



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك