فيديو.. «الجبهة السلفية»: عزل مرسي «انقلاب عسكري».. و«تمرد»: «اللي عنده دم أحسن من اللي عنده عزبة» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «الجبهة السلفية»: عزل مرسي «انقلاب عسكري».. و«تمرد»: «اللي عنده دم أحسن من اللي عنده عزبة»

محمد نبوي، المتحدث الرسمي باسم حركة تمرد
محمد نبوي، المتحدث الرسمي باسم حركة تمرد
كريم البكري
نشر في: الأربعاء 23 أبريل 2014 - 3:39 ص | آخر تحديث: الأربعاء 23 أبريل 2014 - 4:00 ص

نشبت مشادة كلامية حادة بين أحد أعضاء الجبهة السلفية، ومتحدث حركة تمرد، حيث قال محمد جلال أحد شباب الجبهة السلفية، إن «التيار الإسلامي» هو تيار سياسي مدني مثل بقية التيارات السياسية، ولكنه يرفع شعار الشريعة، ويطالب بتطبيقها وجعلها دستورًا للدولة، ويحمل الخير لكافة الناس، على حد وصفه.

وأضاف جلال، خلال لقائه ببرنامج «بوضوح» الذي يذاع على فضائية «المحور»، أن ما يتردد حول تأسيس الجبهة السلفية لـ«الفاشية الدينية» أمر لا أساس له من الصحة، نافياً ما تردد بشأن انتشار أسلحة في اعتصام «رابعة العدوية»؛ مؤكدًا أنه «اعتصام سلمي وتم فضه في ساعات بعد قتل آلاف من المعتصمين»، وفقاً لقوله.

ووصف عضو الجبهة السلفية، عزل الرئيس السابق محمد مرسي، بـ«الانقلاب العسكري»، رافضاً اتهام الجبهة السلفية ومؤيدي الشرعية بتكفير معارضيهم، حيث إن الجبهة السلفية لم تكفر أي سياسي أو أي معارض، على حد تعبيره.

من جانبه، رد محمد نبوي المتحدث الرسمي باسم حركة تمرد، قائلاً إن الجبهة السلفية، ومؤيدي النظام السابق، لم يحملوا الإسلام للشعب المصري، قائلاً: "هو انت عثمان بن عفان ولا حاجة.. الإسلام موجود من قبلكم، وقناة الحافظ والناس كانت ماكينة تكفير لكل المعارضين، وأهدروا دم قيادات جبهة الإنقاذ"، على حد تعبيره.

وتابع قائلاً: "الحالة الأمنية غير مستقرة بسببكم، بسبب التفجيرات اللي بتفجروها كل يوم، واللي عنده دم أحسن من اللي عنده عزبة، واللي على راسه بطحة يحسس عليها، ولو مش عاجبك كلامي اطلع على النائب العام"، حسب قوله.

اقرأ أيضًا:

تأجيل محاكمة 269 متهماً بـ«أحداث الوزراء» بينهم دومة إلى 4 مايو



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك