وزيرة الإعلام تقرر تشكيل لجنة لمتابعة الدعاية للانتخابات الرئاسية - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 6:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة الإعلام تقرر تشكيل لجنة لمتابعة الدعاية للانتخابات الرئاسية

الدكتور درية شرف الدين، وزيرة الإعلام - أرشيفية
الدكتور درية شرف الدين، وزيرة الإعلام - أرشيفية
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 23 أبريل 2014 - 2:56 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 أبريل 2014 - 2:56 م

أصدرت الدكتور درية شرف الدين، وزيرة الإعلام، قرارًا بتشكيل لجنة لمتابعة ورصد وتقويم الدعاية الإعلامية والإعلانية لانتخابات رئاسة الجمهورية، برئاسة الدكتور عدلي رضا.

وتضم اللجنة في عضويتها نخبة من أساتذة وخبراء الإعلام في مصر، حيث تقوم اللجنة برصد ومتابعة التغطية الإعلامية للانتخابات الرئاسية، والتأكد من مطابقتها للمبادئ والمعايير الإعلامية والموضوعة، وتصحيح الدعاية الإعلامية والإعلانية للمرشحين بالشبكات الإذاعية والقنوات التليفزيونية.

وتتابع وزيرة الإعلام، كافة الاستعدادات الجارية من خطط للتغطية الإعلامية التي أعدتها قطاعات اتحاد الإذاعة والتليفزيون المعنية، وتوفير كافة الإمكانيات حتى تخرج التغطية في حيادية تامة وبشكل يليق بالانتخابات الرئاسية المصرية.

من جانبه، قال عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، إن "الاتحاد سيقوم بتوفير كافة الإمكانيات المادية والبشرية والأجهزة المعاونة التي تحتاجها اللجنة للقيام بمهامها من أول أيام الدعاية الانتخابية وحتى إعلان النتائج النهائية للانتخابات الأصلية وانتخابات الإعادة".

وتضم اللجنة فى عضويتها، كلا من: فاطمة فؤاد، هبة شاهين، الدكتورة هويدا مصطفى، خالد صلاح الدين، محيي الدين جلال، حمدي الكنيسي، إبراهيم الصياد، عمر أنور، مجدي ضيف، بالإضافة إلى اثنين من ممثلي المجلس القومي لحقوق الإنسان ورئيس قطاع المناطق الحرة وكيل أول وزارة هيئة الاستثمار وأربعة ممثلين عن القنوات الخاصة المصرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك