شارون ستون.. العميل إكس - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شارون ستون.. العميل إكس

شارون ستون
شارون ستون
إعداد ــ رشا عبدالحميد:
نشر في: الأربعاء 23 أبريل 2014 - 12:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 أبريل 2014 - 12:58 م

انضمت الممثلة شارون ستون إلى فريق فيلم «American ultra» مع جيسى ايزنبيرج وكريستين ستيوارت وهو من اخراج نيما نورزادا، وفقا لما نشره موقع مجلة هوليوود ريبورتر.

وتدور احداث الفيلم حول مايك «ويلعبه جيسي» الذى يقيم مع صديقته «وتلعبه كريستين ستيوارت» فى بلدة صغيرة هادئة، وفى ليلة واحدة تأخذ حياتهما منعطفا غير متوقع عندما يعود ماضى مايك مرة اخرى ليطاردهما ويصبحان هدفا لعملية من قبل الحكومة تسعى للقضاء عليهما.

وستقوم شارون ستون بالدور الذى كانت الممثلة اوما ثورمان مرشحة له حيث إن الاتفاق لم يكتمل معها، ومن المقرر أن يعرض الفيلم فى العام القادم.

الفيلم ليس العمل الوحيد الذى تنشغل به شارون الآن بل تصور فيلمان آخران هما «العميل اكس» وهو فيلم تليفزيونى يدور حول ارملة سيناتور امريكى تنضم إلى صفوف السياسيين وتنتخب كأول سيدة لمنصب نائب رئيس البلاد، الفيلم من اخراج بيتر أو فالون، وسيعرض فى الولايات المتحدة الامريكية هذا العام، والعمل الثانى هو الفيلم الايطالى «un ragazzo d'oro» أو «الفتى الذهبى» وهو من اخراج بوبى افاتى، وسيعرض ايضا هذا العام ولكن فى ايطاليا اولا.

بينما انتهت شارون من تصوير فيلم «ماذا عن الحب» والمخطط عرضه فى منتصف فبراير العام القادم، وهو يدور حول حبيبين يغيران حياة والديهما للابد عندما يتعلم الآباء والامهات من تجربة الابناء المرحة ويسمحون لانفسهم مرة اخرى بالعثور على الحب، الفيلم من اخراج كلاوس مينزل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك