جعجع يصف جلسة انتخاب رئيس لبنان بـ«الانتصار الكبير» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جعجع يصف جلسة انتخاب رئيس لبنان بـ«الانتصار الكبير»

رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع
رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع
بيروت - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 23 أبريل 2014 - 2:31 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 أبريل 2014 - 2:31 م

وصف رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع والمرشح لمنصب الرئاسة في لبنان، سمير جعجع، جولة الانتخاب الرئاسة الأولى في البرلمان اللبناني، الأربعاء، بـ(الانتصار الكبير رغم محاولة البعض تشويه هذا الانتصار بتصرفات غير مسؤولة).

واعتبر جعجع، في مؤتمر صحفي، إن «اللبنانيين عملوا خطوة كبيرة إلى الأمام داعيًا إلى عدم نسيان كيفية إجراء الانتخابات الرئاسية في السابق خلال عهد الوصاية السورية».

وقال جعجع، إن «هناك فريقًا يحمل مشروع لبنان الوطن والدولة وسيذهب بكل قوته لمحاولة ترجمة المشروع ولو على حساب خسارته بينما كان هناك فريق آخر يتصرف كأن البلاد ليست بلاده».

واتهم جعجع، قوى 8 آذار، التي صوتت في معظمها بورقة بيضاء بأنها لا تريد إجراء انتخابات رئاسية، واستخدموا الشهداء في معاركهم وكنت أتمنى لو استخدموا وسائل شريفة تؤدي لانتخاب رئيس، (في إشارة إلى وضع البعض في ورقة التصويت أسماء شخصيات اتهم جعجع باغتيالهم).

ووصف جعجع، التصويت، بـ(ورقة بيضاء)، ومن ثم انسحاب نواب 8 آذار من الجلسة عقب التصويت مباشرة بانه( محاولة لتعطيل الانتخابات والاستحقاق الرئاسي متعهدا بمتابعة ترشيحه لمنصب الرئاسة).

ومن جهتها، قالت زوجة جعجع النائبة ستريدا جعجع، إن «حزب القوات اللبنانية مستمر في معركة انتخابات رئاسة الجمهورية حتى النهاية مهما كانت النتيجة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك