رئيس النواب يدعو سكان «الأسمرات» لعدم الانصياع للمحرضين - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس النواب يدعو سكان «الأسمرات» لعدم الانصياع للمحرضين

الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب
الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الإثنين 23 أبريل 2018 - 1:16 م | آخر تحديث: الإثنين 23 أبريل 2018 - 1:16 م

دعا رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، سكان حي (الأسمرات) بعدم الانصياع للمحرضين الذين يطالبونهم بعدم سداد القيمة الإيجارية الرمزية لمساكنهم، مؤكدا أنه سيتم توقيع أشد الجزاءات بحق المحرضين، ومن بينهم: أحد نواب المجلس.

وقال عبد العال –في كلمة خلال جلسة اليوم- "حي الأسمرات من الأحياء التي تم تشييدها مؤخرا طبقا لأحدث المعايير العالمية في بناء مساكن لائقة بالمواطن المصري، حيث يتمتع بمستوى متميز وراق للمواطنين، وتم نقل عدد كبير من سكان المناطق العشوائية إلى هذا الحي مقابل إيجار رمزي، إلا أن البعض يبدو أنه لا يرغب في الارتقاء والحفاظ على هذه المكتسبات، حيث يقوم بطريقة أو بأخرى بتحريض السكان على عدم سداد هذه القيمة الرمزية للإيجار".

وأضاف عبد العال "أطالب السكان بعدم الانصياع لهؤلاء المحرضين الذين سوف يتم توقيع أشد الجزاءات عليهم، وقد وردت لي معلومة للاسف بأن أحد النواب هو الذي يشجع على ذلك، وسأقوم باتخاذ الإجراءات الدستورية والقانونية والتأديبية بحقه في مجلس النواب، أربأ بالنواب الدخول في مثل هذه المهاترات غير مأمونة العواقب، وأحذر مرة أخرى بأشد العبارات من يقترب من هذا السلوك".

وتابع رئيس المجلس "أعلم أن هذا المجلس بكل أعضائه حريص كل الحرص على المصلحة الوطنية العليا، ولكن أن ينزلق عضو لهذه المهاترات فيجب على المجلس وعلى قلب رجل واحد أن يتخذ أشد الجزاءات قبل هذا العضو".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك