كلوب: فخور بمحمد صلاح... وعلي الجماهير دعمنا خارج الملعب وداخلة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب: فخور بمحمد صلاح... وعلي الجماهير دعمنا خارج الملعب وداخلة

علاء العزب
نشر في: الإثنين 23 أبريل 2018 - 8:00 م | آخر تحديث: الإثنين 23 أبريل 2018 - 8:06 م

أعرب يورجن كلوب مدرب ليفربول عن سعادتة وفخرة بحصول محمد صلاح نجم ليفربول علي جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا،  بين ليفربول وروما  علي ملعب أنفيلد.

 وقال الألماني "رائع. أنا سعيد للغاية به. يمكنه أن يكون فخورا بذلك، هذا إنجاز رائع. لم أتحدث معه منذ الفوز بالجائزة، لكنه سيعود اليوم من لندن وسألتقي به وأخبره بما أريده منه وجهاً لوجه. هو يعلم أن الموسم لم ينته بعد. هناك الكثير من الأشياء تنتظره في المستقبل، وأنا متأكد أن الجائزة دفعة جيدة بالنسبة له. يجب أن أقول إن الفوز بالجائزة في ظل المستوى الذي يقدمه كيفن دي بروين يجعلها استثنائية. أعتقد أن محمد صلاح يستحقها حقا

وتحدث عن شغب الجماهير الذي حدث في مباراة مانشستر سيتي في الدور ربع النهائي داخل الملعب ووجه رسالة لهم:"عليهم  أن يدعموننا داخل الملعب  وخارج الملعب  وأن يظهروا الاحترام الذي يجب علينا إظهاره. نحن عائلة واحدة تجمع بيننا كرة القدم، والجميع حول العالم يعلمون أن الأجواء رائعة. إذا كان بإمكاننا أن نفعل ما قمنا به وأن نخلق أجواء رائعة أمام الاستاد، فلنفعل ذلك، ولكن من فضلكم أظهروا للمنافس الاحترام الذي يستحقه. نحن خصوم في الملعب فقط، هذه هي كرة القدم. يمكننا أن نظهر مدى روعة ليفربول وروح النادي"

عند سؤالة عن التشابة بينه وبين دي فرانسيسكو مدرب روما وعن ما إذا كان سيدرب في الدوري الإيطالي يوما ما:

قال" كلانا يرتدي نظارات ونصفف شعرنا بطريقة سيئة! دي فرانشيسكو بدأ مع بعض الأندية الصغيرة وحقق نجاحات كبيرة. لا أريد التحدث كثيراً عن أسلوب اللعب. هو يحب كرة القدم، وهذا واضح. هناك الكثير من أوجه التشابه بيننا، ولكن ذلك لن يجعل الأمور أسهل بالنسبة لي أو له يوم غد. لم أفكر في العمل داخل إيطاليا. سنرى ماذا سيحدث مستقبلاً"

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك