القبض على وكيل «مرسي» بحوزته أقراص ترامادول وترمان المخدرة - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 3:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

موظف بهيئة قضايا الدولة يوجه الناخبين لصالح مرسي

القبض على وكيل «مرسي» بحوزته أقراص ترامادول وترمان المخدرة

هيثم رضوان و نهى عاشور
نشر في: الأربعاء 23 مايو 2012 - 5:00 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 مايو 2012 - 5:00 م

تلقت غرفة عمليات مديرية أمن القاهرة، في اليوم الأول للانتخابات الرئاسية بلاغا من المستشارة كاريمان فتحي يوسف، المشرفة على العملية الانتخابية بلجنة قسم مدينة نصر أول ضد أمين سر اللجنة خليفة أحمد خليفة، تتهمه بالتأثير على العملية الانتخابية، وتوجيه الناخبين للمرشح محمد مرسي، مرشح حزب الحرية والعدالة، حيث أكدت المستشارة في بلاغها بأن الموظف يقوم بتوجيه الناخبين بقوله: "مرسي إن شاء الله".

 

وألقت الخدمات الأمنية المعينة أمام مدرسة الشهيد عبد الحافظ الإعدادية القبض على موظف بهيئة قضايا الدولة وبحوزته جهاز "لاب توب" يقوم بالجلوس بجوار اللجنة ويساعد الناخبين على التعرف على أرقامهم بالكشوف الانتخابية، وتوجيههم لانتخاب المرشح محمد مرسي .

 

وتمكنت الخدمات الأمنية المعينة أمام مدرسة السنية الإعدادية بالتبين من القبض على وكيل  المرشح محمد مرسي بتوكيل رقم 93 هـ وبحوزته شريطي أقراص ترامادول وترمان المخدرة وتحرر محضر رقم 1806 جنايات التبين .

 

وأمام مدرسة السيدة زينب الإعدادية، تمكنت الخدمات الأمنية المعينة من القبض على 3 أشخاص من أنصار المرشح الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح بعدما اخترقوا الصمت الانتخابي، وقاموا بتوزيع أوراقا دعائية للمرشح .

 

كما تمكنت الخدمات الأمنية المعينة للخدمة أمام المدرسة المعمارية بدار السلام، من إلقاء القبض على أحد أنصار المرشح حمدين صباحي وبحوزته 6 بوسترات خاصة بالمرشح، بالإضافة إلى 51 منشورا يقوم بتوزيعها على الناخبين، تدعو لعدم ترشيح أحمد شفيق وعمرو موسى.

 

ومن ناحية أخرى، تفقد اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة عددا من اللجان الانتخابية لمتابعة سير الحالة الأمنية، وتوزيع الضباط والأفراد خارج اللجان .

 

وشدد مدير الأمن خلال جولته على أفراد الخدمات الأمنية المعينين لتأمين اللجان باليقظة وتطبيق القانون وتعليمات اللجنة العليا للانتخابات الخاصة بالصمت الانتخابي. 

 

ومن ناحية أخرى، تفقد صباح اليوم اللواء أحمد سالم الناغي، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الجيزة، عددا من اللجان الانتخابية في محيط المديرية، وحرص على الوقوف لدقائق مع الناخبين أثناء تفقده العملية الانتخابية، وأبدى بعض المواطنين الناخبين طلبهم إلى مدير الأمن بسرعة عودة الأمن في أقرب وقت ممكن.

 

وكانت مديرية أمن الجيزة أعدت خطتها للسيطرة على سير العملية في يوميها، وشملت الخطة تأمين جميع اللجان من الخارج فقط، وترك مهمة تأمين اللجان من الداخل إلى القوات المسلحة، وانتشرت الشرطة النسائية داخل اللجان الانتخابية الخاصة بالسيدات للتحقق من هوية المنتقبات قبل الإدلاء بأصواتهن.

 

وصرح مصدر أمن لـ"الشروق"، أن مديرية أمن الجيزة أنشأت غرفة عمليات خاصة بالخدمة الأمنية وتلقي أية تجاوزات خاصة بالعملية الانتخابية، وحتى الساعات الأولى من بدء العملية الانتخابية لم تتلق المديرية أية بلاغات خاصة بأية انتهاكات أو تجاوزات في العملية الانتخابية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك