«العقاب الثورى» تعلن مسؤوليتها عن مقتل رقيبى شرطة فى الفيوم - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«العقاب الثورى» تعلن مسؤوليتها عن مقتل رقيبى شرطة فى الفيوم

«العقاب الثورى» تعلن مسؤوليتها عن مقتل رقيبى شرطة فى الفيوم
«العقاب الثورى» تعلن مسؤوليتها عن مقتل رقيبى شرطة فى الفيوم
الفيوم - مصطفى البنا
نشر في: السبت 23 مايو 2015 - 1:17 م | آخر تحديث: السبت 23 مايو 2015 - 1:17 م

أعلنت حركة العقاب الثورى التابعة لجماعة الإخوان فى الفيوم عن تبنيها قتل واستهداف رقيبى الشرطة اللذين قتل أمس أثناء عودتهما من مأمورية عمل بقرية الزاوية التابعة لمركز سنورس.

وأصدرت الحركة بيان على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك على صفحة "تحت الرماد" أعلنت فيه عن قيام عناصر من العقاب الثوري بقتل 2 من أفراد مركز شرطة سنورس وإهداء تلك العملية إلى ما أسمته بشهداء عرب شركس والطلاب الأحرار.

وأوضحت الحركة فى بيانها أنها بعد تتبع رقيبى الشرطة ورصدهم قامت مجموعة من الحركة باستقلال دراجة بخارية وأطلقوا النيران عليهما من بين الزراعات أثناء عودتهما لقرية "بيهمو" عقب انتهائهما من مأمورية عمل بقرية الزاوية.

كان اللواء يونس الجاحر مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة سنورس يفيد مصرع كل من سيد حسن حسين 38 سنة، ربيع أحمد محمود أبو خزيم 40 رقيبى شرطة إثر إطلاق النار عليهما من مجهولين عقب عودتهما من مأمورية عمل بقرية الزاوية. تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام كما أخطرت النيابة العامة للتحقيق.

يذكر أن رقيب الشرطة ربيع أحمد محمود كان قد تعرض لعملية إطلاق نار من قبل مجهولين منذ أكثر من ثلاثة أشهر بنفس موقع الحادث وأصيب خلالها بثلاثة طلقات فى القدم بالإضافة إلى قيام مجموعة من عناصر الجماعة بإلقاء زجاجات مولوتوف على كشك يمتلكه بقرية ترسا منذ 5 أشهر ما تسبب فى إحراقه بالكامل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك