مدريد ينهي موسمه بسباعية في خيتافي في ليلة إفراد رونالدو بلقب الهداف - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدريد ينهي موسمه بسباعية في خيتافي في ليلة إفراد رونالدو بلقب الهداف

مدريد – أ ف ب
نشر في: السبت 23 مايو 2015 - 10:55 م | آخر تحديث: السبت 23 مايو 2015 - 10:55 م

ختم ريال مدريد موسمه بفوز ساحق على ضيفه خيتافي 7-3 على ملعب على ملعب "سانتياجو برنابيو" في مدريد ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

بكر رونالدو بالتسجيل بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من البرازيلي مارسيلو (13)، لكن خيتافي رد بهدفين في مدى 4 دقائق من تسديدتين قويتين من خارج المنطقة سكنتا يسار الحارس ايكر كاسياس عبر سيرخيو اسكوديرو (22) ودييجو كاسترو (26).

وأدرك رونالدو التعادل لريال مدريد من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة (32)، ثم منح فريق العاصمة التقدم مجددا من ركلة جزاء اثر عرقلة الدولي المكسيكي خافيير هرنانديز تشيتشاريتو داخل المنطقة (34) مسجلا الهاتريك الثامن هذا الموسم وهو رقم قياسي محا به رقمه السابق (7 الموسم الماضي) ورافع رصيده الى 48 هدفا وهو رقم قياسي ايضا.

لكن خيتافي خطف هدف التعادل عبر الدولي الجزائري مدحي لحسن الذي استغل كرة مرتدة من رونالدو اثر ركلة ركنية فسددها قوية من مسافة قريبة على يمين كاسياس (42).

وتابع ريال مدريد افضليته في الشوط الثاني واضاف تشيتشاريتو الهدف الرابع مستغلا كرة مرتدة من القائم الايسر اثر رأسية لرونالدو فسددها قوية من مسافة قريبة داخل المرمى (47)، وعزز الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز بالخامس من ركلة حرة مباشرة (51).

ودفع مدرب ريال مدريد الايطالي كارلو انشيلوتي بالواعد النروجي مارتن اوديجارد مكان رونالدو ليصبح اصغر لاعب للنادي الملكي في الليجا بسن السادسة عشرة.

وانضم اوديجارد الى النادي الملكي في يناير الماضي، بعد صراع مع اندية كبرى وفي صفقة نالت تغطية اعلامية هائلة للاعب يبلغ السادسة عشرة.

وسجل خيسي رودريجيز الهدف السادس لريال مدريد اثر تمريرة من رودريجيز داخل المنطقة سددها داخل المرمى (70)، قبل ان يختم مارسيلو المهرجان بالهدف السابع عندما تلقى كرة عرضية من خيسي من الجهة اليمنى فتابعها بيسراه داخل المرمى الخالي (90).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك