شقيق شهيد شمال سيناء: دائما ما تمنى الشهادة.. واليوم كان زفافه وليس جنازته - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شقيق شهيد شمال سيناء: دائما ما تمنى الشهادة.. واليوم كان زفافه وليس جنازته

ارشيفية لجنازة الشهيد
ارشيفية لجنازة الشهيد
سمير الوشاحي
نشر في: السبت 23 مايو 2015 - 10:12 م | آخر تحديث: السبت 23 مايو 2015 - 10:12 م
قال حسين فوزي، شقيق الشهيد مصطفى فوزي زين الدين، الذي حرقه الإرهابيين حيا داخل سيارة إسعاف بشمال سيناء، إن شقيقه كان يتمنى الشعادة كل يوم، واستمر في سيناء لمدة 93 يوما لينال الشهادة التي دائما ما تمناها.

وأضاف «فوزي» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» الذي يعرض على شاشة «الحياة»، السبت، أنه عندما تلقى خبر استشهاد شقيقه قال «الحمد لله.. ألف مبروك.. ربنا ينولهالنا زيه».

وتابع: «دائما ما كنت أطالبه بالعودة للمنزل، وكان يقول لي أنا فرحان اني بموت الإرهابيين، لأنهم يضرون مصر ويقتلون زملائي»، مشيرا إلى أن اليوم لم يكن جنازة أخيه بل زفافه، على حد تعبيره.

من جانبه، تقدم الشيخ موسى الدلح، أحد أفراد عائلة الترابين، بالتعازي لأسرة الشهيد، مؤكدا في الوقت ذاته أن «الشهادة شرف ويجب أن نبارك أسرة الشهيد عليها».

واستطرد: «نعدهم أننا بالتعاون مع القوات المسلحة بأن حق الشهيد لن يضيع هدر»، مشيرا إلى أنه خلال فترة وجيزة جدا ستختفي ما وصفه بـ«ظاهرة الإرهاب» تماما من أرض سيناء.

كان أهالي منطقة العزبة الغربية بمدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية قد شيعوا ظهر اليوم جنازة الشهيد مصطفى فوزي زين الدين (22 عام) المجند بالقوات المسلحة و الذي استشهد أمس في عملية ارهابية استهدفت سيارة اسعاف وتم قتله بعد أختطافه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك