نجم «ستار أكاديمى» محمد باش يغنى للمصرين «وسط البلد» - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجم «ستار أكاديمى» محمد باش يغنى للمصرين «وسط البلد»

المطرب السورى محمد باش
المطرب السورى محمد باش
كتب ـ حاتم جمال الدين:
نشر في: السبت 23 مايو 2015 - 10:33 ص | آخر تحديث: السبت 23 مايو 2015 - 10:33 ص

أصدر المطرب السورى محمد باش نجم الموسم السادس لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمى أغنية جديدة تحمل عنوان «وسط البلد»، وهى الأغنية، التى يعبر فيها باش عن حبه لمصر وأهلها، والجمهور المصرى الذى وقف وراءه منذ ظهوره الأول فى ستار أكاديمى.

ويقول محمد باش إن فكرة أغنيته جاءت عندما تلقى دعوة المشاركة فى حفل أقيم أخيرا على مسرح دار الأوبرا ضمن تنشيط السياحة المصرية، وقرر أن يقدم أغنية خاصة لهذه المناسبة، والتى كانت تمثل أول وقوف له على مسرح الأوبرا، وأنه وجدها فرصة للتعبير عن مشاعره تجاه مصر وأهلها، وهى المعانى التى قام بصياغتها محمد محيى فى كلمات الأغنية، والتى لحنها أحمد صالح، ووزعها موسيقيا أحمد عبدالعزيز.

وأشار باش إلى أنه استعان بلقطات من حفل الأوبرا فى عمل كليب تقوم قناة مزيكا بعرضه، وكذلك قناته الخاصة على موقع فيديوهات يوتيوب.

وتأتى اغنية «وسط البلد» كجزء من زيارة عمل فنية للمطرب السورى فى مصر، يشارك خلالها فى عدد من الحفلات، خاصة أنه اختار القاهرة لتكون قاعدة انطلاقة على ساحة الغناء العربى، حيث أطلق أخيرا ألبومه الأول «أنا المشتاق» من مصر، والذى يقدم فيه مجموعة من الأغانى باللهجة المصرية إضافة للأغانى السورية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك