مجلس وزراء الداخلية العرب يدين تفجير السعودية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجلس وزراء الداخلية العرب يدين تفجير السعودية

مجلس وزراء الداخلية العرب يدين تفجير السعودية
مجلس وزراء الداخلية العرب يدين تفجير السعودية
الشروق
نشر في: السبت 23 مايو 2015 - 3:00 م | آخر تحديث: السبت 23 مايو 2015 - 3:00 م

أدانت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب من العاصمة التونسية، في بيان صحفي، التفجير الانتحاري الذي استهدف مسجد القديح بالمملكة العربية السعودية.

وجاء في البيان: "تلقت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب، باستنكار شديد أنباء التفجير الإرهابي الدنيء الذي استهدف أحد بيوت الله في المملكة العربية السعودية أثناء أداء صلاة الجمعة وخلف عشرات القتلى والجرحى في صفوف المصلين الأبرياء".

وأضاف: "الأمانة العامة إذ تترحم على أرواح الضحايا راجية لهم الرحمة والغفران ولذويهم الصبر والسلوان، لتدين بكل حزم هذا العمل الوحشي المقيت الذي يكشف الوجه البشع للإرهاب في استخفافه بالأرواح البشرية واستحلاله لدماء المسلمين وسعيه إلى إثارة النعرات والفتن الطائفية، معلنةً تضامنها التام ووقوفها الكامل إلى جانب المملكة في مواجهة التطرف والطائفية والإرهاب، وواثقةً من أن هذا التفجير الإجرامي الجبان لن يزيد الشعب السعودي الأبي إلا تضامناً وتلاحماً مع قيادته الرشيدة في خياراتها الحكيمة لخدمة القضايا العربية والإسلامية ومواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الدين والوطن بكل حزم ومسؤولية".

وتابع المجلس: "لا يسع الأمانة العامة إلا أن تشيد بأداء قوات الأمن السعودية ونجاحاتها الباهرة في تفكيك العديد من الخلايا الإرهابية، واثقة من كفاءتها وقدرتها بإذن الله على ضمان أمن وسلامة المملكة وشعبها العزيز".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك