بالفيديو.. خالد تليمة منتقدًا تهديدات «عبدالعال» للنواب: «رِدة مرعبة» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. خالد تليمة منتقدًا تهديدات «عبدالعال» للنواب: «رِدة مرعبة»

الإعلامي خالد تليمة
الإعلامي خالد تليمة
أماني أبو النجا
نشر في: الإثنين 23 مايو 2016 - 1:41 م | آخر تحديث: الإثنين 23 مايو 2016 - 1:44 م

انتقد الإعلامي خالد تليمة، تصريحات الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، التي هدد فيها النواب بالتحقيق معهم، إذا تحدثوا عن السياسة النقدية للدولة، قائلا: «هذه رِدة مرعبة».

وأضاف تليمة، خلال برنامجه «صباح أون»، المذاع على قناة «أون تي في لايف»، اليوم الإثنين، أن "هذه التصريحات الغريبة لم تخرج في عصر الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك نفسه"، مؤكدًا أن "عضو مجلس النواب له كامل الحرية في التحدث عن أي أمر يهم أهل دائرته".

وتابع، "ليس من حق رئيس البرلمان أن يأمر النواب بعدم التحدث، ولو كان يتمتع بأدنى درجات الحس سياسي، لما قال هذا الكلام، ولكن للأسف هذه أزمة المرحلة التي تعيشها الآن، فكل واحد بيقول أي حاجة وفي أي مكان»، على حد قوله.

وكان الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، قد كشف خلال الجلسة العامة للمجلس، أمس الأحد، عن التحاق بعض النواب لمراكز تعمل على تدريبهم على انتقاد السياسة المالية للدولة وتجريح المؤسسة التشريعية والإضرار بالأمن القومي للبلاد، مؤكدًا على وجود حملة ممنهجة في الخارج لهدم المؤسسات الدستورية بمساعدة البعض بالداخل.

ووجه عبدالعال حديثه للنواب، قائلا: "أرجو من أعضاء المجلس عدم الظهور للحديث عن السياسة النقدية، وإلا سيحال من يخالف ذلك للجنة القيم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك